القائمة الرئيسية

الصفحات

تقنيات حديثة من هواوي ستغير عالم التصوير بالهواتف الذكية


 من أكثر الإلكترونيات المدهشة التي من المتوقع أن تكشف عنها هواوي هذا العام هواتف Mate 40 في إصداراتها الجديدة ، والتي من المفترض أن تحمل تقنيات تصوير لم تشاهدها الأجهزة الذكية من قبل.


وفقًا لموقع ITHome الصيني ، ستكشف Huawei النقاب عن Mate 40 و Mate 40 Pro هذا الخريف ، والذي سيكون من بين أفضل الأجهزة الذكية في السوق.


ومن أبرز الأشياء التي سيحصل عليها الهاتفان الكاميرات الأساسية المزودة بمستشعرات تصوير بدقة 108 ميجابكسل ، وتحتوي هذه المستشعرات على 9 عدسات بلاستيكية 9P خاصة ، ودقتها تفوق تلك الموجودة في هواتف Xiаomi Mi Note 10.


ستتمتع الكاميرا الأساسية لهذه الأجهزة بإمكانيات تكبير رقمية كبيرة تبلغ 30 أو 50x ، ومعدل تقريب بصري 10x ، لتتمكن من اكتشاف الأشياء البعيدة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة في بعض الأحيان.


ومن المفترض أن يحتوي الهاتفان أيضًا على معالجات Kirin 1000 المتطورة ثماني النوى والمصممة بتقنية 5 نانومتر والتي توفر سرعة عالية جدًا في التعامل مع البيانات والصور ومقاطع الفيديو ، كما سيتم تجهيزها بمودم خاص يوفر اتصال سريع بشبكات الجيل الخامس الخلوية.


كما أشارت بعض المواقع المهتمة بالشؤون الفنية إلى أن هذه الأجهزة قد تحصل على شاشات كبيرة منحنية الحواف وقلم ذكي مماثل لهواتف Note الشهيرة التي تنتجها Samsung.


لم يعرف بعد ما إذا كانت الكاميرا الأمامية لهذه الهواتف سيتم تركيبها على محور متحرك مخفي داخل جسم الهاتف ، أم أنها ستكون مرئية في الواجهة الأمامية التي تم تثبيت الشاشة عليها ، ولكن من المتوقع أن تكون عدسة مزدوجة وقدرات تصوير ممتازة أيضًا.


المصدر: 4pda


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات