القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك افضل برنامج إنترنت مجاني في أنحاء العالم Instabridge

نت مجاني إنترنت لاسلكي واي فاي lnstabridge


لقد مررنا جميعاً بذلك: أن تكون في عجلة من أمرك أو لست متأكداً أي الأماكن به واي فاي مجاني ولا تريد الذهاب في رحلة بحث طويلة في جميع أنحاء المدينة في كل مرة تحتاج فيها إلى الاتصال! Instabridge موجود هنا ليوفر لك متاعب طلب كلمة مرور الواي فاي في كل مكان تذهب إليه. يحتوي على خريطة تعمل في وضع عدم الاتصال، مما يجعله تطبيق السفر المثالي. مع إضافة أكثر من 4 ملايين كلمة مرور ونقاط اتصال واي فاي إلى قاعدة بياناتنا، فإن Instabridge يشبه المفتاح الرئيسي الذي يمكن أن يساعدك في الاتصال حينما وأينما تريد.

Instabridge هو مجتمع عالمي من الأشخاص الذين يشاركون كلمات مرور شبكات الواي فاي. لقد جمعنا أكثر من 4 ملايين كلمة مرور ونقطة اتصال، وهذا الرقم يتزايد كل يوم! إنه مجاني تماماً، ويوفر لك المال عند استخدام البيانات، ويساعد الآخرين الذين لا يستطيعون شراء اتصال واي فاي عند الحاجة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يضيفون شبكات واي فاي، أصبحنا أقرب إلى جعل خدمة الواي فاي المجانية متاحة للجميع!

فقط قم بتنزيل التطبيق >> اتصل بالواي فاي تلقائياً >> انضم إلى مجتمعنا

مع الملايين من نقاط الاتصال الساخنة الآمنة والمحدثة لشبكة واي فاي، يعد Instabridge أبسط طريقة لتصفح الإنترنت مجاناً. تعرف أداة Wifi Finder المقدمة من Instabridge شبكات واي فاي التي تعمل وتُبعدك تلقائياً عن الشبكات التي لا تعمل. لا إعداد مطلوب. إنه يعمل فقط! من خلال خريطة السفر المدمجة بشكل جميل والإحصائيات التفصيلية على كل شبكة في قاعدة بياناتنا، لن تقلق أبداً بشأن كيفية الاتصال ولا أين يمكنك ذلك.

مميزات برنامج الإنترنت المجاني Instabridge

• احصل على اتصال واي فاي مجاني في جميع المدن الرئيسية
• لا قيود على البيانات، لا تكلفة
• الاتصال التلقائي بشبكة واي فاي بمجرد توفرها (مثالي في المطارات).
• احصائيات مفيدة (مثل السرعة والشهرة واستخدام البيانات) على أي كلمة مرور أو نقطة فعالة في قاعدة بياناتنا.
• يشمل خرائط بلا اتصال حتى تتمكن من العثور على نقاط الاتصال حتى عندما تتجول أو تكون لديك بيانات منخفضة! التطبيق المثالي عند السفر!
• يدعم WEP و WPA و WPA2 و WPA3.
• أسهل في الاستخدام من WPS.

ساعدنا على جعل واي فاي في متناول الجميع! عندما تنضم إلى مجتمعنا، فإنك تمهد الطريق لملايين الأشخاص حول العالم الذين لا يستطيعون شراء واي فاي في منازلهم.



ما يقوله الآخرون عن Instabridge:

""Instabridge هي شركة سويدية ابتكرت شيئاً بسيطاً جداً ورائعاً للغاية، لدرجة أنك يجب عليك أن تتساءل ما الذي لم يجعلها تظهر من أمد طويل!""""
Android Authority

""تطبيق اليوم، هو ببساطة، استثنائي. إنها فكرة رائعة، حل ممتاز يتم تنفيذه بشكل مثالي. أنا مغرم به"".”
El Android Libre

""Instabridge هو حل ذكي""
Lifehacker

""واجهة بسيطة تتيح للأصدقاء الدخول دون الحاجة إلى كتابة سلسلة معقدة من الأرقام والحروف على قطع من الورق.""
The Economist



*****
هام: لاحظ أن Instabridge ليس مخصصاً لربط الأجهزة عبر واي فاي كما أنه ليس أداة اختراق للواي فاي ولا يمكن استخدامه لاختراق شبكات الواي فاي بأي طريقة. يقوم Instabridge بمزامنة كلمات مرور واي فاي بين أجهزتك الخاصة والأشخاص الذين اخترت أن تثق بهم.

رابط التطبيق من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات