القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول توزيع الكهرباء لقطاع غزة اليوم






شركة توزيع الكهرباء بغزة:


 جدول توزيع الكهرباء المعمول به حالياً، ثماني ساعات وصل مقابل ثماني ساعات قطع، وما يتوفر من زيادة للكهرباء يتم ضخه للمواطنين بالتساوي دون زيادة او نقصان.

الشركة: مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، أصبحت الامور صعبة وخاصة في موضوع الزيادة في عدد ساعات الكهرباء، وفي السابق كان المواطن ينعم بوجود ساعات زيادة من الكهرباء.

الشركة: يمكننا إعادة الكهرباء للمواطن في ساعات الليل، ولكن في أوقات الذروة لا نستطيع إعادتها مرة أخرى، ونطالب بترشيد استهلاك الكهرباء، وعدم الإفراط في تشغيل المكيفات، وأن يتم استخدامها بشكل عقلاني.

الشركة: ندعو الموظفين في مكاتبهم، للحرص على إطفاء الأنوار والمكيفات عند مغادرة مكاتبهم، مطالبة في الوقت ذاته، كل المسؤولين في المدارس والجامعات والشركات، بالإيعاز لذوي الأمر بضرورة التشييك في نهاية الدوام على موضوع الانارة ونمتنى زيادة نسبة دخول البترول في عامة 2021.

اخبار الطقس اليوم:

☀️ الطقس: يكون الجو اليوم الاثنين، صافياً بوجه عام، وحارا نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات