القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على ايموجي ورموز ايفون 2021 التي ستصل قريبا في التحديث الجديد

ايموجي ايفون 11

أصبحت Emojis جزءًا لا يتجزأ من المحادثات عبر الإنترنت، ومن وقت لآخر، تصل الرموز التعبيرية الجديدة  على الهواتف الذكية بعد الموافقة عليها من قبل مؤسسة Emojipedia الهيئة المسؤولة عن ذلك، ووفقًا لمدونة على Emojipedia، سيتم طرح 217 رمزًا تعبيريًا جديدًا قريبًا على أجهزة أيون.


أعلنت Unicode Consortium، المنظمة المسئولة عن إنشاء 
ايموجي ايفون 11، عن 217 صورة رمزية جديدة لـ Emoji 13.1، والتي تضيف قلبًا مشتعلًا، وزفيرًا لوجه، ووجهًا في السحب، وآخر بعيون حلزونية، ووفقًا لموقع مرجع الرموز التعبيرية Emojipedia، فإن الرموز التعبيرية للعيون الحلزونية تحل محل الرموز الموجودة والتي تعرض عيونًا لولبية على بعض المنصات، وX عيون على الآخرين.

وبحسب موقع ديلي ميل البريطاني، فتعد ايموجي الايفون الجديد الجديدة بالفعل جزءًا من الإصدار التجريبي من iOS 14.5، مما يعني أنها ستصل إلى جميع مستخدمي أيفون قريبًا، وفيما يلي بعض الرموز التعبيرية الجديدة الرئيسية القادمة إلى أجهزة أيفون:

 

- ثلاث وجوه جديدة

• في الإصدار الجديد من الرموز التعبيرية، تمت إضافة ثلاث وجوه جديدة هي Exhaling Face وFace with Spiral Eyes وFace in the Clouds.

ايموجي الايفون الجديد




- وقلبان جديدا 💥

أحد الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا، سيحصل مستخدمو أيفون على رمزين قلبين جديدين Heart on Fire وMending Heart.




- رمز تعبيري للقاح Covid-19

وفقًا لمدونة Emojipedia "الحقنة ليست رمزًا تعبيريًا جديدًا، ولكنها تحتوي على تغيير واحد في التحديث القادم من أبل، حيث تم إزالة الدم"، وهذا يجعل الرموز التعبيرية أكثر تنوعًا عند استخدامها لوصف التطعيم لـ Covid-19.



- إيموجي Apple AirPods Max

لقد أعطت شركة أبل لمسة من برنامج ايموجي ايفونة لسماعات الرأس ويبدو تمامًا مثل AirPods Max، وقد قامت أبل بهذا في الماضي باستخدام كمبيوتر سطح المكتب (يشبه iMac) والهاتف المحمول (يشبه أيفون) والساعة (تشبه Apple Watch).
ايموجي ايفون 2021



• كما ذكرنا أعلاه، فإن الرموز التعبيرية موجودة بالفعل في الإصدار التجريبي من iOS 14.5، وتطرح أبل عمومًا إصدارًا عامًا بعد شهر من الإصدار التجريبي، لذلك في الأسابيع القليلة المقبلة، يجب طرح الرموز التعبيرية الجديدة على الأرجح لجميع مستخدمي أيفون.
ايموجي ايفون 11الجديد عن قريب

تمثل الرموز التعبيرية الحالة التي يعيشها الشخص للتعبير عن الحالة التي يشعر بها وإلا هناا نستوفي معكم.

رموز الايفون الجديده من 👈 هناا

شكرا🌹لكم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات