القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جعل هاتفك ريموت كنترول للتحكم بالتلفاز TV

ريموت كنترول +سامسونج +التحكم بالشاشة +الأشعة تحت الحمراء

مع التطبيق "TV (سامسونج) ريموت كنترول لجميع الاجهزةremote" يمكنك استخدام الهاتف الذكي الخاص بك للسيطرة TV سامسونج عبر الشبكة المحلية و / أو مع الأشعة تحت الحمراء (إن برنامج ريموت كنترول لديه منفذ الأشعة تحت الحمراء).

متطلبات تشغيل ريموت كنترول لجميع الاجهزةremote.


★ يجب تشغيل IP شبكة (واي فاي / واي فاي المباشر / LAN).
يعمل مع C، D، E، F، K و M (2016+) النماذج، ولكن ليس مع H ونماذج F.
 - تأكد من تشغيل التلفزيون الذي تريد استخدام [على]
 - تأكد من جهازك المحمول والتلفزيون مربوط على نفس الشبكة المنزلية. إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يدعم وظيفة فاصل الخصوصية، وتأكد من أنها معطلة.
 - ومن الممكن أيضا إدخال عنوان IP التلفزيون يدويا. لتجد لك عنوان IP TV نذهب إلى TV: [القائمة] → [إعدادات] → [شبكة] → [وضع شبكة].

إذا تم العثور على التلفزيون ولكن بعد تحديد TV:

 - إذا كنت قد رفض رسالة التأكيد على التلفزيون ( "استعرض جهاز") كنت بحاجة إلى تغيير اختيارك عن طريق الذهاب إلى:
تم [القائمة] → [إعدادات عامة] → [إدارة الأجهزة الخارجي] → [إدارة الأجهزة اتصال ] → [قائمة الجهاز] أو مع الموديلات القديمة TV [القائمة] → [شبكة] → [إعدادات الخبراء] → [إدارة الجهاز المحمول] أو [القائمة] → [شبكة] → [إعدادات ميزة AllShare].

 - يمكنك تعطيل ( "استعرض جهاز") شاشة التلفزيون عن طريق الذهاب الى مثل. [القائمة] → [إعدادات عامة] → [إدارة الأجهزة الخارجي] → [إدارة الاتصال الأجهزة] وتغيير [الاخطار الوصول] -> "لأول مرة فقط".
 - إذا تم طلب رمز PIN على شاشة التلفزيون - آسف، ولكن مع هذا التلفزيون وهذا التطبيق لا تعمل :(

شروط تشغيل رموت كونترول الأشعة تحت الحمراء (IR) مراقبة

- يعمل هذا الخيار على الهواتف وأقراص مع المدمج في مكبر IR مثل سامسونج جالاكسي S، HTC ONE، LG G3 / G4 / G5، XIAOMI مي / Redmi / ملاحظة، هواوي ماتي / الشرف الخ) .
- اختبار مع تلفزيون سامسونج F M ونماذج، ولكن ربما يعمل أيضا مع برنامج ريموت كنترول الآخرين سامسونج الذكية TV-s الإصدار 2005 و في وقت لاحق (إذا فعلت ذلك، ثم دعونا الآن وإعطاء التغذية الراجعة).
- يرجى ملاحظة أنه يجب أن نشير الناسف IR هاتفك مباشرة على التلفزيون. نطاق العمل المعتاد هو 4-10ft (1-3 متر، وماكس ~ 5 أمتار).
- في بعض الهواتف في وضع توفير الطاقة أو مع البطارية فارغة تقريبا الناسف IR قد لا تعمل أو نطاق أقل ثم 5FT (2 متر).

والغرض من ذلك هو عدم استبدال التلفزيون عن بعد الأصلي، ولكن هذا التطبيق هو مفيد في حالات الطوارئ (فقدان جهاز التحكم عن بعد الأصلي، والبطاريات الفارغة الخ). انها جاهزة للاستخدام (لا حاجة لالاقتران مع TV).

     رابط التحميل من جوجل بلاي مباشرة من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات