القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الحصرية لحل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس مشكلة الانضمام إلى ادسنس

لديك حساب آخر في ادسنس +الانظمام في ادسنس +ادسنس


 مشكلة الانظمام الى ادسنس  لكن ما هو الحل لهذه المشكلة!!


يواجه  العديد يوميا ممن يواجهون مشكلة لديك حسابات في أدسنس و هناك حتى من يظن أنه مجرد رفض للموقع و أن هناك مشكلة في الموقع, فيسارع لاجراء بعض التغييرات في الموقع و لكن رغم ذلك يبقى يواجه نفس المشكل.

الطريقة الصحيحة لكل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس. 



أولا, من أسباب هذه المشكلة هو عندما يكون لديك حسابين أدسنس مفتوحين في نفس الجهاز أو في نفس خط الانترنت, لذلك حاول فصل الحسابات, أفتح حساب أخر مثلا في الهاتف و شغل الانترنت بالـ : 3G فقط أو انشأ حساب جديد في Rdp.

ثانيا, حاول التأكد دائما قبل حجز دومين اذا كانت عليه حجوزات من قبل و انتهت, لانه في بعض الأحيان يكون الدومين expired و يكون مالكه الأول مقدم به في أدسنس, و لهذا فالدومين مسجل لدى أدسنس من قبل فعندما تقدمه أنت أيضا لأدسنس فستأتي مشكلة تعدد الحسابات.

ثالثا, اذا كنت قد اشتريت حاسوب مستعمل من شخص لا تعرفه و لا تعرف عليه اذا كان يعمل في أدسنس أو لا , فأنصحك بحجز Rdp و فتح حسابك أدسنس فيه لتفادي مشكلة تعدد الحسابات.

أما اذا كنت قد واجهت مشكلة لديك حسابات ادسنس  و لم تجد لها الحل, نحن لدينا الحل, تابع معي ...


أولا يجب اقتناء Rdp أو Vps لنفتح حساب أدسنس جديد عليه, اذا كنت لا تتوفر على ثمن حجظ Rdp فلا بأس بفرمتة الحاسوب و عمل Reset للموديم لتحديث خط الانترنت.

اقرأ أيضا ما فائدة وضع عناوين مخصصة في موقعك لضمان القبول في ادسنس. 

ثانيا, يجب حجز دومين جديد كليا, لان الدومين الذي سبق و جاء فيه مشكلة تعدد الحسابات, ستبقى فيه نفس المشكلة حتى و ان نقلناه الى rdp او خط انترنت جديد أو حاسوب جديد و هذه تحديثات جوجل الجديدة.

ثالثا, يلزمنا أيضا رقم هاتف جديد لنفتح به حساب, يجب رقم جديد كليا لم يسبق أن استعملناه في جوجل من قبل حتى نتفادى مشكلة تعدد الحسابات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات