القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مسلسل ستيلتو السوري اللبناني

 


"مسلسل ستيليتو السوري"

قصة مسلسل ستيليتو السوري قصة عشق 

تعتبر قصة مسلسل "ستيليتو" السوري من المسلسلات العربية الأكثر شعبية والتي نجحت في الإحتلال العلامة التجارية التي تمثل العربية وتعبر عن الحياة اليومية في العالم العربي.

يعتبر مسلسل "ستيليتو" مسلسلاً درامياً تلفزيونياً سورياً من إنتاج شركة "أبو ديار الدرامية" ويعرض على قناة "شاهدنت و mbc4" للإعلام التلفزيوني في سوريا. ويدور المسلسل حول الأحداث التي تحدث في مدينة "دمشق" السورية وتتناول العديد من الموضوعات التي تخص الحياة اليومية في العالم العربي مثل العلاقات العائلية والعلاقات الزوجية والعلاقات الاجتماعية والأزمات الاقتصادية والسياسية.


قصة المسلسل ستيلتو:

عندما تهوي جثة من الطابق الاعلى لبيت فخم أثناء حفل كبير، يستجوب رامي، الضابط المسؤول، كل الشهود للعثور على القاتل، ولكنه يكتشف ماضٍ يتخلله الكراهية والخيانة 
يروي قصة أربع فتيات يرتبطن بصداقة قوية منذ أيام المدرسة، لكن سبب ما خلال المرحلة الثانوية يفرقهم، ليعودوا ويجتمعوا من جديد بعد عدة سنوات.

مشاهدة مسلسل ستيلتو

مسلسل ستيلتو الحلقة 90 الاخيرة



يأتي المسلسل بعدد كبير من الشخصيات المختلفة التي تدور حول العديد من القصص التي تخص العائلات السورية المتعددة الجنسيات والثقافات والتي تعيش في مدينة "دمشق" السورية. وتتناول العديد من الموضوعات الدرامية التي تعبر عن الحياة اليومية في العالم العربي مثل العلاقات العائلية والعلاقات الزوجية والعلاقات الاجتماعية والأزمات الا


أبطال مسلسل ستيلتو السوري اللبناني:

كاريس بشار،  كاريم ، لؤي ديما قندلفت،جويل ،ميرا

طارق ،خالد ،روان ،نايلة.

أين تم تصوير مسلسل ستيلتو 

تم تصوير جميع أجزاء ستيلتو في تركيا بمشاركة الأبطال 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات