القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مسلسل جنية حلقة اليوم جودة عالية بطولة لبالي دهراب

 

مسلسل جنية

مسلسل جنية عبر شاهد نت

• تستعد الفنانة الكويتية ليالي دهراب لبدء تصوير المسلسل الدرامي الجديد الذي سيضم ثماني حلقات فقط وهي "جنية" من تأليف الكاتب علي الدوهان الذي سيتم عرضه على شاهد نت.


مسلسل جنية بطولة ليالي دهراب

• دراما اجتماعية جديدة ويحتوي على كوميديا ​​ظرفية، هذا ما كشفه الدوهان عن أحداث مسلسل “جنية ، موضحا أنه “يحتوي على مشاهد مشوقة ومشاهد جديده ولكن ضمن حدود الذوق العام للمجتمع الخليجي ، ولن يكون هناك استفزاز للمشاهدين،  لأن ما يهمني هو أن جميع أفراد الأسرة بمن فيهم الأطفال يجتمعون لمشاهدة المسلسل. 

  مسلسل ليالي دهراب الجديد جنيه

* تقرر مبدئيا أن يبدأ التصوير في الكويت الشهر المقبل بمشاركة خالد العجيب وباسم عبد الأمير وطلال باسم وأحمد النجار وغدير السبتي ومصممة الأزياء السعودية جود عزيز.

كانت ليالي قد لفتت انتباه رواد منصات التواصل الاجتماعي بعد نجاحها في المسلسل الدرامي "أمينة حاف" الذي تم عرضه في رمضان 2021 خاصة بعد أدائها دور "منيرة" الذي نال إعجاب الجماهير. 

مسلسل جنية بطولة ليالي دهراب الكويتية

• وأضاف أن ليالي دهراب التي تحمل اسم "جينة" ترتديها  مشيرًا إلى أن ليالي دهراب تلعب بطولتها المطلقة للمرة الأولى، متوقعة أن تنجح بشكل ملحوظ منذ أن درست الشخصية بكل تفاصيلها و سيظهر للمشاهد بطريقة مختلفة عنما اعتادوا عليه، مؤكدين أن هناك مجهود وأداء هذه الشخصية مختلف تمامًا عن شخصيتها في فيلمي "الكون في الميزان" و "أمينة حاف" ، لأن دورها هنا استغرق مزيدًا من الجهد والدراسة. 

واوضحت ان المسلسل مكون من 8 حلقات فقط ، وهي موسمية ، وفيها جزء ثاني ومن المرجح أن يكون هناك جزء ثالث، حسب ظروفه وقوة مشاهدته ، وعلى أساسه نكمل معكم الأجزاء. 

شكرا لكم على متابعتكم. 






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات