القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مسلسل صالون زهرة حلقة اليوم كاملة HD

يبدو أن الدراما لن تتوقف هذا الصيف، أو تأخذ استراحة المحارب، والسبب بالطبع هو المنصات الالكترونية المفتوحة كل فصول السنة أمام الجمهور حتى إن كان في إجازته.

مشاهدة مسلسل صالون زهرة حلقة اليوم كاملة HD


مسلسل صالون زهرة الحلقة الاخيرة كاملة.

احداث مسلسل صالون زهرة  خاصة بعد إكتشاف زهرة لحقيقة أنس وإنهيارها بعد الصدمة، وشعور زهرة أنها كانت مستغله من قبل أنس وتفكيرها بكلام مرام والذي أخبرتها به، وألم زهرة بقلبها لأنها أحبت أنس بصدق، وبعدها تبدأ بالتفكير بالشخص الذي من الممكن


ويستمر في بيروت تصوير حلقات مسلسل "صالون زهرة" الذي يعيد الثنائي نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار إلى سدّة البطولة بعد سنتين من مشاركتهما في مسلسل خمسة ونص، وعُلم أن نادين نسيب نجيم تخرج من ثوبها الدرامي الجدي إلى نوعية جديدة من الأدوار الأقرب إلى النفس الكوميدي الذي يروي قصة سيدة تمتلك "صالون" للتزيين النسائي وما يترتّب على هذا الاختصاص من حكايات بطلاتها النسوة الزائرات لهذا الصالون، كما ينقل حكاية زهرة التي لا تقف عند حدود بل تروي في تفاصيلها قضايا اجتماعية وإنسانية خاصة.

قصة مسلسل صالون زهرة نادين نجيم .

وتدور أحداث العمل حول قصة أربع نساء لكل منهن خطها الدرامي ومنهن نادين نسيب نجيم التي تملك صالون تجميل بإسم "صالون زيزي" حيث تبدأ قصة العمل المشوقة من هنا ..
ويشارك في بطولة العمل بالإضافة لنادين ومعتصم كل من لين غرة .. رشا بلال .. زينة مكي .. طوني عيسى وغيرهم ..
أسرة موقع "حكيلي" لصاحبه حسن نشار تتمنى التوفيق والنجاح للنجوم .. ول "الصباح" كل الحب والتقدير والإحترام  ..


موعد عرض مسلسل صالون زهرة والابطال .

في المعلومات أن مسلسل "صالون زهرة" سيُعرض في شهر آب/أغسطس هذه السنة.

يذكر أن المنتج صادق الصباح وعد بأن القرار النهائي بشأن الجزء الثاني من مسلسل "عشرين عشرين" سيُعلن خلال أسابيع قليلة، كاشفاً أن في جعبته قصة جديدة لعمل درامي لسنة 2022، وإن جرى التوافق عليها لن يدخل في مغامرة خائبة وفق تصريحه، أي جزء ثانٍ من "عشرين عشرين".

مسلسل صالون زهرة الحلقة الأولى كامل .

البوستر الرسمي ل مسلسل "صالون زهرة" بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار ..
أطلقت مجموعة الصباح البوستر الرسمي لمسلسل "صالون زهرة" تأليف ندين جابر وإخراج جو بو عيد وبطولة كل من النجمين معتصم النهار ونادين نسيب نجيم ..
بدوره قام معتصم النهار بمشاركة البوستر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "نستغرام" وعلّق عليه ..  "صالون ولا كل الصالونات" ..




كما قامت نادين نجيم بمشاركة البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .. ووصفت زميلها في بطولة العمل الفنان معتصم النهار بـ "الوسيم" .. وعلّقت على الصورة .. "صالون زهرة قريباً على "شاهد" انتاج "شركة الصباح" واخراج جو بو عيد بالتوفيق للجميع .. سعيدة بالعمل مرة ثانية مع الوسيم معتصم النهار" .
ونالت الصور إعجاب متابعي معتصم ونادين الذين عبروا عن شوقهم لمشاهدة العمل خلال شهر أغسطس - أب على تطبيق شاهد ..




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات