القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام التركي مترجم للعربية HD

 مسلسل حب منطق انتقام مترجم للعربية

معلومات عن المسلسل وموعد العرض والقناة الناقلة :

الاسم المسلسل : Ask Mantik Intikam
الاسم العربي : حب منطق انتقام
الجزء: الأول
النوع : رومانسي . كوميدي
عدد الحلقات : مستمر
البلد المنتج : تركيا
اللغة : تركي مترجم للعربية
شبكة العرض : FOX
تاريخ العرض : 11-06-2021
يوم العرض : الجمعة

حب منطق انتقام.

مسلسل حب منطق انتقام مسلسل تركي الانتقام حب منطق انتقام





تعود الممثلة بورجو أوزبيرك بمسلسل جديد "حب منطق انتقام" عرضت الحلقة الأولى منه الأسبوع الماضي.
تدور القصة حول زوجان انفصلا بسبب خلافاتهما، ثم تحاول الزوجة العودة إلى زوجها من جديد بعدما أصبح غنيا، وهو نسخة تركية من مسلسل كوري.


قصة مسلسل حب منطق انتقام :


تتزوج أسراء من أوزان لتغيير مستوى معيشتها بعد أن تعبت من مصاعب الحياة لكن سرعان ما تقرر إنهاء هذا الزواج حين يواجه أوزان صعوبات مادية. بعد الطلاق، يفتتح أوزان شركة برمجيات ويصبح ثرياً. تشق أسراء طريقها لتبدأ بالعمل في هذه الشركة!


أبطال مسلسل حب منطق انتقام التركي.


بطولة : الهان شان ، بوراك يوروك ، بورجو أوزبيرك ، ميليسا دونجل


السيرة الذاتية لبطلة مسلسل حب منطق انتقام بورجو اوزبيرك :

هي ممثلة تركية ولدت في اسكيشهير في 12 ديسمبر 1989 هلأ عمرها 31 سنة درست المسرح لانو بتحب التمثيل و تخرجت من معهد المسرح الحكومي بجامعة هاسيتيب في أنقرة . تجربتها الأولى في تمثيل كانت في مسلسل حريم السلطان حيث جسدت دور السلطانة هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي لتنجح هي كممثلة مع نجاح العمل ثم جاءتها عروض أخرى أهمها : بطولة في مسلسل بنات الشمس ، بطولة مسلسل العريس ،فيلم حلوى اللوز ، بطولة مسلسل العشق الفاخر ،مسلسل الطفولة .
حياتها الشخصية :



كانت على علاقة غرامية مع ألبيران دويماز بدأت خلال تصويرهما فيلم «direniş karatay»،  وقد انفصلت النجمة التركية بورجو أوزبيرك عن حبيبها، الفنان ألبيران دويماز خاصة أن علاقتهما لم تستمر كثيراً .


مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 4كاملة مترجم للعربية .




في الوقت الذي بدت قصة حبهما قوية في بدايتها بورجو صرحت مؤخراً بتصريحات جعلت البعض يشكك في كونها تعرضت للخيانة من ألبيران، حيث قالت إن الوقوع في العشق غباء، ويجعل الإنسان بلاوعي، مشددة على أنها عندما تتعرض للخيانة، تحذف الشخص الآخر من حياتها على الفور، لأنها تغير على منّ تحب بشكل كبير ، تصريحات بورجو اعتبرها الكثيرون اعتراف منها بسبب انفصالها عن ألبيران دويماز، وهي الخيانة، خاصة أن بورجو كانت أول منّ اعلن خبر الانفصال، في الوقت الذي التزم ألبيران الصمت حتى الآن .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات