القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل ملاك ملاك حلقة اليوم كاملة

مسلسل ملاك رحمة

 مسلسل ملاك حلقة اليوم

بعد غيابه عن الدراما والمسرح لفترة من الزمن ، تعود الفنانة شجون الهاجري من خلال المسلسل الجميل مسلسل "ملاك رحمة" ، وتأليف أحمد العوضي، إخراج محمد سمير. 


أعلنت النجمة الكويتية شجون الهاجري عن قرب عرض مسلسلها الجديد "ملاك رحمة" المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو من إنتاج شركة إيجل فيلمز ، لمالكها المنتج جمال سنان و "كاتويل". شركة عبدالله عبد الرضا.


تجري أحداث العمل في حقبة الثمانينيات من القرن الماضي ، ويتميز العمل بكون أحداثه تدور في 8 حلقات ، ويجسد شجون شخصية رحمة ، الفتاة التي لا حدود لها طموحها، وأحلامها كبيرة لكنها تعيش في عالمها الخاص، وعندما تقرر المواجهة ، تتعرض للعديد من الصدمات ، ويطرح العمل موضوع الآثار النفسية للعنف ضد المرأة ، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الشيقة، وهناك العديد من المفاجآت في العمل.

مسلسل ملاك رحمة بطولة شجون الهاجري

"ملاك رحمة" بطولة شجون الهاجري ، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين منهم: مرام البلوشي ، غدير السبتي ، شوق الهادي ، حصة النبهان ، عبد الله عبد الرضا ، أحمد العوضي ، عبد الله التركماني وحسين الحداد وحسن ابراهيم.

مشاهدة مسلسل ملاك رحمة

"مسلسل ملاك الرحمة" بطولة الفنانة "شجون الهاجري"  بالإضافة إلى مجموعه من الفنانين المشهورين الفنانة مرام البلوشي و شوق الهادي و الفنانة غدير السبتي، حصة النبهان و عبد الله عبد الرضا و أحمد العوضي، وعبدالله التركماني وحسن ابراهيم وحسين الحداد.


لمشاهدة جميع الحلقات اضغط👈 هناا


المسلسل سيكون قصيرًا ويتألف من 8 حلقات ، وسيُعرض قريبًا على منصة Star play وشاهد نت vip العالمية، وسيبدأ تصويره خلال أيام في قرية تراثية كبيرة يعود تاريخها إلى ثمانينيات القرن الماضي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات