القائمة الرئيسية

الصفحات

 

مسلسل جرح القلب

مسلسل جرح القلب

مسلسل جرح القلب من المسلسلات التركية  الصيفية التي ستعرض قريبا وهو من بطولة جوكهان ألكان و يامور تانريسيفسين وغيرهم ، وسينطلق تصوير العمل قريبا في مدينة أنطاكيا .

المسلسل من إنتاج  Süreç Film وسيعرض على قناة ATV 


• وبحسب إطلاق مسلسل "جرح الفؤاد" المقرر أن يبدأ تصويره قريباً ، ويعرض في سبتمبر أو أكتوبر على قناة "atv". وغيّرت المؤسسة التجارية اسم المسلسل ، حيث كان من المفترض تسميته "العرض" أو "العطاء" في الأسفل ، وحُسم الاستنتاج على "جرح القلب" لأسباب غير واضحة.


• رواية انتقام العائلتين ، طوال فترة التحضير للزواج بين العائلتين لوقف الجدل ، شاهد مميز (جوخان ألكان) صديقته نيلجان وعمر (جان توبراك) بعد أن اقترحت علاقة حميمة. عائشة (يامور تانري سيفسين).



قصة مسلسل جرح القلب

• مسلسل جرح القلب هو ضمن أحد اقوى المسلسلات الدرامية التركية التي تتحذث عن قصة حب بين شاب يسمى فريد وفتاة اسمها عائشة، حيث تدور أحداث المسلسل حول الصعوبات والعقبات التي تواجه الشباب في حياتهم، ويقال ان الشاب فريت ينتمي الذي إلى أكبر عائلة في مدينة أنطاكيا ، وأن تأثير العائلة كان سبب المشاكل التي تدور مع عائلة الفتاة عائشة، وهذه المشاكل من الصعوبة حلها أوالتغلب عليها .


• تبدأ قصة حب فريت وعائشة بطريقة خاصة لخلق علاقة حب رومانسية من نوع آخر بين الطرفين ، ثم يدخل الشابان في مرحلة مروعة نتيجة الخلافات الأسرية التي ستقابلهما بسبب المشاكل القديمة بين العائلتين التي تعيق التقدم في هذه العلاقة ، وهذه الأحداث على وجه الخصوص هي سبب لفت انتباه المشاهدين ، حيث يريد الجميع معرفة ترتيب الأحداث ونتائج هذه العلاقة ، وتم الاتفاق مع أكد طاقم المسلسل أن أحداث مسلسل جرح القلب سيتم تصويرها في مدينة أنطاكيا وتحديداً هاتاي حيث تشتهر المدينة بعدد كبير من المناطق الطبيعية والمتاحف الأثرية التي تسبب تنشيط السياحة في تركيا. وجذب السائحين، كما أنه يساعد على عرض أحداث المسلسل بطريقة رائعة ومميزة ، وتحتاج أحداث مسلسل جرح القلب هذا النوع من المكان لتصوير كل مشاهدها.


من هم أبطال مسلسل جرح القلب وأدوارهم بالعمل؟

* جوكهان ألكان والذي يقوم بدور فريت.

*  يامور تانريسيفسين والتي تقوم بدور عائشة.

* زهرة يلماز التي تقوم بدور بيتول.

* ميرفي التي تقوم بدور استدعاء.

* الإيمان كونوكسو الذي يقوم بدور سنان.

* الفنانة بهار.

* إلهان سين الذي يقوم بدور عمر.

* نايل التي تقوم بدور احسان.

* توبراك خان الذي يقوم بدور عمر.

* كمال بوراك البير الذي يقوم بدور طه.

* يونكا شاهينباش التي تقوم بدور فيديا.

* رضا أكين الذي يقوم بدور حسين.

* برقين عبد الله وتقوم بدور مميز في المسلسل.

* مليح جارداك الذي يقوم بدور صادق.



مواعيد عرض مسلسل جرح القلب والقناة التي تعرضه

• جرح القلب مسلسل تركي صيفي درامي سيعرض في تركيا. سيعرض المسلسل في بداية شهر يونيو عام 2021 وسيُعرض هذا المسلسل على قناة ATV على التلفزيون التركي



تفاصيل عن الفنان " جوخان ألكان " بطل المسلسل

• ولد الفنان جوخان ألكان عام 1987 في اسطنبول بتركيا. ينتمي جوخان إلى عائلة تهاجر باستمرار واستمرت مؤخرًا في تركيا. درس الفنان هندسة السيارات في جامعة كوجالي وبعد أن أنهى دراسته في هذه الجامعة التحق بجامعة الأناضول لدراسة التجارة الخارجية ، وبدأ الفنان مسيرته المهنية كمدرس ، لكنه لم يستمر في هذه المهنة كثيرًا بسبب حبه للتمثيل و الفن بشكل عام شارك الفنان جوخان في العديد من المسرحيات والأعمال الفنية داخل الجامعة ، ولكن بعد أن أنهى دراسته في الجامعة التحق بمركز الفنون في تركيا واستمر لمدة ثلاث سنوات ، ثم شارك الفنان في العديد من الأعمال المشهورة. اعمال فنية حققت نجاحا كبيرا على مر السنين حتى حصل على دور البطولة في مسلسل جرح القلب.



تفاصيل اكتر عن الفنانة "يامور تانريسيفسين" بطلة المسلسل

• ولدت الفنانة يامور تانريسفسن عام 1190 في تركيا في مدينة مرسين ، وهي ليست ممثلة فحسب ، بل تعمل أيضًا كعارضة أزياء ، درست الفنانة في كلية الفنون الجميلة ، لكنها فضلت الفن والتمثيل. ، لذلك درست التمثيل والفن لسنوات ، كانت هذه بداية ظهور هذه الفنانة من خلال فيلم الرعب المعروف كان المأساة ، وعُرض هذا الفيلم عام 2013 على قنوات أجنبية ، وشاركت الفنانة في العديد من العروض بشكل جيد. - اشتهرت الأعمال الفنية على مر السنين ، وأخيراً شاركت في بطولة مسلسل جرح القلب.


وفي نهاية المقال تعرفنا على القصة الكاملة لمسلسل جرح القلب وقد تم إيضاح أحداثه وايضا موعد عرضه. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات