القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل يجيب الله مطر حلقة اليوم كاملة جودة عالية

 

مسلسل يجيب الله مطر

تفاصيل ومشاهدة حلقة اليوم مسلسل "ييجب الله مطر ".

ومتابعين معكم المسلسل الكويتي الشهير مسلسل يجيب الله مطر على كل المتابعين جمعنا لكم تفاصيل كاملة عن المسلسل الكويتي الشهير عرضه في الموسم الحالي عام 2021 وهو مسلسل يجيب الله مطر والعديد من المعلومات عن المسلسل يجيب الله مطر والقناة الناقلة بمجموعة من الصور للمسلسل وصور ومعاومات عن ابطال المسلسل المشاركين فيه.


تفاصيل حول مسلسل يجيب الله مطر


• بلد انتاج المسلسل: الكويت.

• المسلسل من إنتاج: The Golden Group.

• المسلسل إخراج: سعيد الهواري.

• المسلسل من تأليف: علي الدوحان.

• عدد حلقات المسلسل: 30 حلقة.

• النوع المسلسل: دراما كوميديا.

مواعيد عرض مسلسل يجيب الله مطر

كان من المفترض ان يعرض مسلسل "يجيب الله مطر" خلال شهر رمضان المقبل لعام 2021 ، ويعرض المسلسل على قناة روتانا دراما في رمضان.

ابطال وشخصيات مسلسل يجيب الله مطر.

* أحمد سلمان.

* زهراء عرفات.

* عبد الله الطراوة.

* شهد الياسين.

* يعقوب عبد الله.

* شوق الهادي.

* روان العلي.

* ميس كمر.


قصة وتفاصيل مسلسل يجيب الله مطر

في الفترة الحالية قام المخرج سعيد الهواري بتصوير الكواليس المتبقية من مسلسل "يجيب الله مطر" لعرضه في موسم رمضان الذي أتى علينا بعد أيام قليلة. وفاة زوجته الأولى الفنان القدير أحمد سلمان ونجله الأكبر أيمن تعيش معه ومع زوجته الثانية التي تجسدها الفنانة (زهرة عرفات). خلافات ومشاكل تحدث بين "أيمن" وزوجة أبيه التي تعامله كعاملة ، ويحدث بينهم الكثير. المواقف ، لكن يتم التعامل معها في إطار كوميدي.

الفنان عبد الله الطراروة

يشارك الفنان الشاب عبد الله الطراروة في مسلسل بطولة الله مطر يجسد فيه شخصية الشاب الذي يعيش مع والده الفنان أحمد سلمان وزوجته في المسلسل في نفس المنزل. إطار كوميدي.


ويعيش الفنان عبد الله الطراروة في حالة نشاط فني كبير خلال الفترة الحالية ، حيث يصور عملين دراميين في وقت واحد ، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل يجيب الله مطر في موسم الشهر المقبل. رمضان.

 ومسلسل

الفنان أحمد السلمان

الفنان القدير أحمد السلمان يعود للدراما من جديد بعد سنوات من الغياب عن الشاشة. يجد أطفاله أن مشاعرهم قد تغيرت معه ولا يشعر بحبهم له وانفصلوا عنه لأنه تركهم عندما كانوا أطفالًا صغارًا ودخل السجن وبعد الإفراج عنه وجدهم صغارًا ويتزوج زوجة. غير والدتهم وتحدث بينهم صراعات كثيرة حيث يناقش العمل العديد من القضايا التي تحدث داخل المجتمع الكويتي ولكن بطريقة فكاهية خفيفة.


الفنانة زهرة عرفات

تشارك الفنانة زهرة عرفات في مسلسل "يجيب الله مطر" وتجسد في المسلسل زوجة الفنان أحمد سلمان ، واسمها (نجمة) وهي الزوجة الثانية ، وهناك صراعات واختلافات كثيرة بينها وبينها. أطفال زوجها لكن في إطار كوميدي خفيف ، وقالت الفنانة زهرة عرفات عن دورها في المسلسل أنها ستظهر في العمل في أكثر من مرحلة عمرية لأن شخصية الزوجة نجمة تمر بأكثر من مرحلة عمرية واحدة وتتغير في شكلها وملامحها وشخصيتها حسب العمر الذي تمر به.


الفنانة شهد الياسين


تقوم الفنانة شهد الياسين حاليا بتصوير دورها في مسلسل يجيب الله مطر ، وستؤدي العمل بشخصية مختلفة عنها ودور جديد لم تقدمه من قبل ، حيث يبدو أنها تعمل مع أحد. الشخصية الشريرة وتتخلى عن اللطف الذي تظهر به في معظم أدوارها وأعمالها الفنية.


شهد الياسين ممثلة عراقية مقيمة في الكويت. ترى والدها منذ أن كانت في الثامنة من عمرها.

تفاصيل وأحداث حلقة اليوم من مسلسل يحيب الله مطر.


تبدأ الحلقة مع نجمة تزين حاليا ، وتضع العطور والمكياج وذلك بمناسبة عودة زوجها إلى البيت بعد غياب طويل من السجن دام عشرين سنة لكن المسكينة لما رأها لم يعجبه اللوك والاستايل الجديد والمكياج الذي وضعته، وكذلك الموسيقى التي شغلتها له.

فيما بعد يدخلان غرفة النوم فيجدان أبنهما أيمن ينتظر والده، لكي ينام بجانبه ويأخد منه الحنان الذي فقده منذ عشرين سنة من الغياب الطويل ، ثم يقوم بطرده من الغرفة و تسرخ عليه نجمة هذه الأخيرة تتشاجر مع نوح و تقوم بطرده هو الأخير من غرفة النوم. 


بعد كل شيء ، نوح يريد أن يرى بناته ، ثم يطلب من أيمن ونجمة الذهاب معه ، وعند وصول ابنته سما وزوجها مشعل ، تفاجأوا بمغنية معهما في المنزل اسمها كواكب ، فيكشف نوح لـ لها أسرار بناته ، ولأنهم سرقوا أمواله ، وبفضله أصبحوا الآن أغنياء. ثم تنادي سما أختها حسناء ، فتأتي وتثور على والدها نوح ، ثم يصفعها أمام الجميع ويأخذ زوجته وأيمن ويغادر.

بينما هم على الطريق في السيارة ، يطلب نوح من نجم أن يوقف السيارة ويتركه ينزل منها. ثم تلتقي بالكواكب في الطريق. ثم طلبت منه أن يركب السيارة ويبدأ في التحدث معها. تشتري له شيئًا ليأكله ويجلس الاثنان بهدوء وتنتهي الحلقة.

                    ملخص الحلقة 19












هل اعجبك الموضوع :

تعليقات