القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني حلقة اليوم كاملة جودة عالية

مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

بعد نجاح الموسم الأول من نجاح مسلسل امينة حاف 
أعلن علي الدوحان مؤلف  مسلسل أمينة حاف الكويتي ، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة وكان له بروز واضح ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2021 ، عن البدء في تجهيز جزء ثاني من المسلسل الكويتي امينه حاف ، إلا أنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بأبطال المسلسل وموعد عرضه.



مسلسل امينة حاف الموسم الثاني 

ولا يزال مخرج وابطال المسلسل يعيشون نجاح المسسل ، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون ويبتادلون نشر مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالمسلسل ، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني 2021 في إطار درامي كوميدي.

أمينة حاف 2


يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينة ، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها ، ولكن أمينه تصر على عدم إسترجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

أما شوق الهادي فتظهر بشخصة " شوق " وهي فتاة صغيرة في العمر تعلم أنها جميلة وتتعامل بغرور كونها الزوجة الثالثة والأجمل.

فيما تقدم ليالي دهراب شخصية منيرة ، وهي شخصية غير مسؤولة تجلب المشاكل والمتاعب لمن حولها ، وعلى الرغم من براعة آدائها إلا أن البعض علق على  أداء ليالي دهراب في مسلسل أمينة حاف وهو ما علقت عليه النجمة الكويتية، وحول الانتقادات التي وجهت لها بسبب مبالغتها في أداء عملها دورها في مسلسل أمينة حاف وقالت إن الجمهور انتقد الشخصية منذ الحلقة الأولى لكنهم بحاجة لفهم طبيعة الشخصية خاصة أن العمل الحلقة الثلاثون.

مسلسل امينة حاف الجزء الثاني 

كانت حالة من الكوميديا الحميمية تسيطر على أجزواء كواليس مسلسل أمينة حاف، فقد أشعلت شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة ليالي لتتسبب في موجة من الملهاة بين متابعينها.

وظهرت الفنانة شوق الهادي في مقطع فيديو مع زوجها ، الذي ظهر وهو يضع غطاء لرأس ليقلد دور والدة ليالي دهراب ، حيث تقمصت شوق الهادي الفنانة الشهيرة في مقطع فيديو كات تغي فيه لوالدتها بطريقة فكاهية وسط رد فعل غير متوقع من الأخيرة.

تابعوناا لنتعرف على كامل التفاصيل بإنتظار الجزء الثاني .

رسميا الإعلان عن الجزء الثاني 





      مسلسل أمينة خاف الجزء الأول الحلقة 6




شاهد تكريم أبطال مسلسل أمينة خاف بعد نجاح المسلسل




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات