القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل الاختبار الجزء الثاني 2

 

مسلسل الاختيار 2 حلقة اليوم كاملة HD

بعد ما شهد الموسم الأول من المسلسل المصري “الإختيار” ، الملحمة القوية التي شهدت إقبالا كبيرا من  قبل المتابعين في رمضان عام 2020 ، وهنا نتطلع إلى الموسم الثاني من المسلسل ، الملحمة المنتظرة التي يصل عدد المتابعين فيها إلى الملايين. منتظرين لمتابعة البطولة التي كتبها التاريخ للأبطال الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن والوطنية ، وفي هذا المقال سنتحدث معكم عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل The Choice ، بطولة تابعونا على الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي


حيث تدور أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه حول قصة شهداء الشرطة المصرية ، بعد بداية العام 2012 من خلال أحداث رابعة العدوية والاعتصامات، ونواصل كامل القصة حتى عام 2020م، وحول قصة حياة أكثر من بطل من أبطال الشرطة المصرية ، وأكثر من إرهابي من الإرهابيين. تختلف قصة أحد الممثلين عن الآخر.


ويبدو على حسب مالها في برومو مسلسل الاختيار 2 اننا سنشهد ملحمة قوية جدا من الاحداث ونقدم لكم بعض التفاصيل على البرومو الذي تم نشره قبل ايام لفعاليات مسلسل الاختيار الجزء الثاني بطولة. كريم عبد العزيز وأحمد مكي ، وما هي العلاقة التي ستجمع بينهما ، والتي خلصت إلى أن الفنان كريم عبد العزيز سوف يجسد شخصية الضابط اسمه زكريا ، ويقوم ببطولته الفنان أحمد مكي. ضابط شرطة اسمه يوسف الرفاعي.


حيث يظهر الفنان احمد مكي في البرومو بشكل قوي وجديد على المشاهدين ، ويظهر بالزي العسكري في الاعلان من الممكن أن يكمل شخصية الإرهابي ويغير ملابسه. أما النجم إياد نصار فسوف يجسد دور الرائد إبراهيم ويكون خائنًا للوطن في إحدى القصص ومتهمًا بقضية كبيرة.

أما بالنسبة للنجم أحمد شاكر فسوف يجسد شخصية الضباط محمد مبروك وهو من الأبطال الرئيسيين. وهناك أيضًا مجموعة من الأبطال العظماء والنجوم الشباب. ومن نجوم المرحوم هادي الجرير والنجم الكبير رياض الخولي. والفنان الكبير أحمد حلاوة والنجم أحمد سعيد عبد الغني ؛ طارق صبري الذي سيجسد دور ارهابي في احداث مسلسل الاختيار 2. والفنان محمد علاء. أما البطلة مع النجمة إنجي المذيعة بدور زوجة الفنان كريم عبد العزيز. والفنانة بشرى ، والنجمة الشابة أسماء أبو اليزيد في دور خطيبة أحمد مكي.

هناك مجموعة من الأبطال الشباب منهم إسلام جمال وأحمد تاج وعمرو الشناوي ، وكما في الجزء الأول من مسلسل الإختيار كان مليئاً بنجوم الشرف ، كما سيشهد الموسم الثاني مسلسل الإختيار. ومنهم أحمد فهمي ومحمد جمعة وكريم فهمي ، والغريب أن النجم أحمد عوض سوف يجسد دور عشماوي للمرة الثانية.


في مشهد تكريم الفلاش باك ، سيظهر لنا الفنان أمير كرارة والنجم محمد إمام طوال حلقات المسلسل ، وسيجسد مع النجم أشرف عبد الباقى دور مشرف في دور الشهيد عامر عبد المقصود ، ومسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان ومن أشهر أعماله الأب الروحي بأجزائه ، وآخر أعماله مسلسل نجم الفتوى ياسر جلال وإخراج المخرج الإبداعي بيتر ميم وآخر أعماله. كان العمل هو الاختيار الجزء الأول ، وانتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المنتج تامر مرسي.


ومسلسل الإختيار 2 سيكون أول تعاون بين النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي في الدراما الرمضانية ، والجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل الإختيار عرض في دراما رمضان 2020. وحققت نجاحًا كبيرًا وكانت بطولة الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي ، وكانت أحداثها تدور حول الشهيد أحمد المنسي الذي استشهد في كمين عام 2017 ، ودارت أحداثه بين الولاء والخيانة ، و قصة أثارت مشاعر الجمهور

جدير بالذكر أن مسلسل الموسم الثاني The Choice 2 سوف يتم عرضه قريبا على القناة التلفزيونية وعلى منصة شاهد. نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك تفاصيل كاملة عن سلسلة إخيتار الموسم الثاني ؛ لا تنسى دعمنا والمشاركة 

تابعونا ليصلكم كل جديد.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات