القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل رائحة الفراولة ( صدفة) جودة عالية

 

مسلسل رائحة الفراولة

 في موسمنا الجديد 2021 يوجد الكثير من المسلسلات التركية ونسبة المشاهدة عالية ، وفي هذا المقال نتحدث عن مسلسل رائحة الفراولة الذي يطلق عليه اسم Cilek kokusu التركي. 23 حلقة ويوجد موسم واحد فقط ، وهذا المسلسل به مواقف مثيرة مثل الحب والشجار والغيرة والمسئولية والجرأة والفخر ، وقد حقق معدلات مشاهدة عالية سواء مدبلجة أو مترجمة.


قصة مسلسل رائحة الفراولة


في بداية مسلسل "رائحة الفراولة" يقال ان فتاة اسمها اصلي وفي النسخة المدبلجة اسمها اصيل تعمل في مصنع حلويات وبالصدفة تلتقي بشاب مغرور اسمه براق في النسخة المدبلجة المسمى مراد. . الطائرة التي تتجه إلى بودروم ، واعتقد الاثنان أنهما لن يلتقيا مرة أخرى ، وبعد ذلك صليت إلى الفندق الذي ستعمل فيه ، وحدثت مفاجأة لكل منهما والتقيا مرة أخرى ، وهذا في الوقت الذي كانت فيه عائلة باراك ، اعتقد البراق أن أسلي ستنضم إليه.


ملخص مسلسل رائحة الفراولة


بعد ذلك ، ذهبت أسلي وصديقتها كونجا ، في نسخة مدبلجة تسمى روزا ، إلى الحانة ، حيث عارضها أحد الشبان. لإنقاذه من خطيبته يسمى المحتل ، ليلعب دور صديقته ، ابن عمه فولكان ، وأن يحبه في البداية ، ثم جاء الشاب الذي ضربته أسلي في الحانة حتى تولى انتقامه منها فهربوا بطريقة أصلية ومشرقة إلى القارب وحدثت مغامرات عديدة أدت إلى إعجاب لامع بالأصل.


عملت والدة أصلي في منزل عائلة البراق كطاهية وذهبت إلى منزل لامع ، ثم حدثت مفاجأة لأصلي وهي وجود راقي في المنزل ومن هنا يلعب فولكان ويلعب الدور الذي يحبه. أصلي حتى تقع في حبه ، ويقوم بترتيب عمل لها وصديقتها جونجا في النادي وهو البراق هو مدير هذا النادي ، حتى يلتقي بأسلي طوال الوقت ويعترف بحبه لها ، وفي هذه المرة أعرف خطيبته التي تدعى محتلة ، وهي تخبر أسلي أنه يستمتع بها ، ثم تحاول الانتقام من باراك الذي تعرض للضرب قبل ذلك من قبل عدوه المسمى هاني ، وهي بالتخطيط. مع ابن عمه لتفريقهم وإخبار الجميع بقلق على أصلي وكشفها في الحفلة ، وكان هناك عائلة هناك ، ومن هنا قامت والدة البراق بطرد أصلي ووالدتها من المنزل ، وابتعدت أصلي عن البراق ، و أصبحت النهاية سعيدة ومدهشة رغم العديد من الاختلافات.


ملخص مسلسل رائحة الفراولة ( صدفة)



ملخص مسلسل رائحة الفراولة كان عن الحب والتضحية والاجتهاد في العمل ، وظهرت مشاعر الغيرة والانتقام ، وأن الشر لا يدوم طويلاً وفي النهاية تصبح النهاية سعيدة ومدهشة ، وهذا بفضل جهد ابطال المسلسل برائحة الفراولة.


أبطال مسلسل رائحة الفراولة


*ديميت اوزدمير، التي جسدت دور شخصية أصلي ولدت في 26 فبراير في سنة 1992م، وفي البداية كانت تقوم بتقديم الاعلانات ثم بعد ذلك درست التمثيل.

* يوسف جيم: الذي جسد بدر وهي شخصية الشاب المغرور يسمي براق، وتاريخ ميلاده في 26 سبتمبر سنة 1991 قام بتدريس علم الحاسوب في اسطنبول وبدأ عمله الأول في عروض الأزياء.


* كين مارت: الذي جسد شخصية فولكان وتاريخ ميلاده في 2 ديسمبر في عام 1990م.

• والعديد من الشخصيات اللامعة منها وهما، مينا توغاي، ماهر جون شيرلي، أوغلو، لاشين جيلان، جوزدا كايا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات