القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل أبشر بالسعد الكويتي حلقة اليوم كاملة mbc1

 


مسلسل أبشر بالسعد الخليجي:

نواصل معك في ابر المسلسلات الحصرية لحظة إعلانها عبر موقعنا برو مكس وأبرز المسلسلات العربية وخاصة الخليجية حيث سيبدأ عرض المسلسل الجديد أبشر بالسعد قريبا واليكم ابرز محاور وقصة المسلسل .

    حلقة اليوم كاملة في الأسفل 

قصة مسلسل أبشر بالسعد وموعد العرض:

مسلسل أبشر بالسعد الكويتي حلقة اليوم كاملة mbc1



المسلسل الدرامي الكويتي يستعرض الكثير من الأحداث التي تجري داخل المنزل  الخليجي، والتي تكون أهم مشاكلهم هي الجري وراء الفلوس والحصول عليه مهما كانت الطرق والظروف، حتى لو وصل الأمر بالشخص أن يخسر الكثير ممن حوله، والجشع والمع الذي يسيطر على الكثيرين، الى جانب هذا الحب دائماً يلعب لعبته في مجريات الأمور، وسوف يناقش المسلسل بشكل خاص علاقة الآباء بالأبناء والتي تأثرت بشكل كبير في التطورات في وقتنا الحالي، وما آلت ليه العلاقات من تدمير بين العائلات .

ابشر بالسعد الكويتي الخليجي:

فقدنا الكثير من الأمور الجميلة في حياتنا بالوقت الحالي ومنها الصبر والعفو عند المقدرة، والتسامح من أجل أن يتم فض النزاعات بين العائلات، وأصبح اللجوء الى القضاء وأخذ الحق بالقوة وبالقانون مهما كانت الأمور صغيرة أو كبيرة، وحتى السهلة منها، حيث أصبح المحاكم مليئة بالقضايا التي جل ما يقال عنها أنها تافهة وكان من الممكن أن يتم حلها بالتفاهم، ولهذا العنصر تم فقدانه هذه الأيام، وأصبح الصوت يعلوا فقط من خلال القضايا والمحاكم وإستغلال حاجة الناس الى العدل أو الإنتقام.

موعد عرض مسلسل أبشر بالسعدmbc1:

سيتم العرض بشكل حصري عرض الحلقة الأولى من مسلسل أبشر بالخير على قناة mbc1; إبتداءاً من يوم الأحد القادم 28 فبرايؤ 2021 في تمام الساعة 6 مساءاً بتوقيت السعودية; وفي تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت فلسطين ومصر والأردن; على أن تتم الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحاً بتوقيت السعودية; والإعادة الثانية في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمسلسل أبشر بالسعد الكويتي

لمشاهدة حلقة اليوم كاملة اضغط هنا 

وسوف تقوم قناة ام بي سي 1 بعرض حلقات الأسبوع تباعاً ليلة الخميس بداً من الساعة 1:00 صباحاً من كل أسبوع.

أبطال مسلسل أبشر بالسعد:


مسلسل أبشر بالسعد من بطولة نايف الراشد، حسين منصور، عبير أحمد، ريم ارحمه، مريم الصالح، طيف، ومن إنتاج مركز النايف للإنتاج الفني، وتأليف وإخراج نايف الراشد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات