القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل في يوم وليلة حلقة اليوم كاملة HD

 

مسلسل في يوم وليلة

الحلقة كاملة في الأسفل فيديو 

قصة مسلسل في يوم و ليلة

• بدا تصوير مشاهد مسلسل في يوم و ليلة علي ان ينتهى التصوير في شهر اكتوبر المقبل وحاليا يقوم مؤلف العمل بكتابة حلقات النصف الثانى من المسلسل ، ينتمي مسلسل في يوم و ليلة الي نوعية المسلسلات الاجتماعية الدرامية التى تدور في اطار من الاثارة و الغموض ، و تناقش العديد من  المشكلات و القضايا المختلفة التى يتم طرحها و مناقشتها في المسلسل مع وجود عدد من القصص العديدة داخل العمل و يحدث خلال الحلقة الاولي بالمسلسل مفاجاة تقلب حياة البطل راسا علي عقب و تغير احداث المسلسل .

الفنان احمد رزق في مسلسل في يوم و ليلة

• الفنان احمد رزق يشارك بالبطولة المطلقة في مسلسل في يوم و ليلة ويؤدى احمد رزق خلال هذا المسلسل شخصية و دور بعيدا عن الكوميديا و هذه تعتبر المرة الثانية للفنان احمد رزق في بعده عن الكوميديا في ادواره الدرامية بعد مسلسله الاخير “بخط الإيد” الذى اعتمد في احداثه علي الاثارة و التشويق و الغموض ،شارك معه في بطولة مسلسل “بخط الإيد” الفنانة يسرا اللوزى – ايمان العاصي – سوسن بدر – محمد حاتم مع مجموعة اخرى من الفنانين .

و يعتبر هذا التعاون الثانى بين الفنان احمد رزق و المخرجة شيرين عادل و المؤلف مصطفى جمال هاشم بعد تعاونهم في مسلسل بخط الايد .

من هو الفنان احمد رزق؟


• ولد الفنان احمد رزق  في  محافظة الاسكندرية عام 1976و دخل  الفنان احمد رزق عالم الفن و التمثيل  منذ عام 1995 ، اول مشاركة فنية له من خلال مسرحية الجميلة و الوحشين بطولة  الفنانة ليلي علوى و دوره بالمسرحية كان بديل الفنان الراحل علاء ولي الدين و ذلك لان جسمه يشبه علاء ولي الدين في السمنة .

• بعد مشاركته بالمسرحية لفت نظر  المخرج الكبير حسن كمال واختاره للمشاركة معه في اول عمل درامى له  وهو  مسلسل الرجل الآخر مع الفنان الراحل نور الشريف و كان قد انهى الفنان احمد رزق دراسته و كان هذا المسلسل نقطة انطلاقة حقيقية له ليشارك الفنان احمد رزق في العديد من الاعمال الفنية و لكن بادوار صغيرة و ثانوية .

الا ان جاءت له الفرصة الكبيرة للشهرة ليقوم بدور البطولة  في فيلمه الاول و هو  ” فيلم ثقافي ” ليشارك بعدها في العديد من الاعمال الفنية من مسلسلات و افلام مثل فيلم شرم برم و فيلم وشباب على الهوا و فيلم مافيا مع الفنان احمد السقا و فيلم اوعى وشك – حوش اللي وقع منك ” – حماده يلعب – لخمة راس – التوربيني – يجعلو عامر – سري للغاية و ظهر كضيف شرف في فيلم لص بغداد مع الفنان محمد امام .

• بجانب مشاركته في عدد من المسلسلات الدرامية الناجحة و المتميزة ، الفنان احمد رزق متزوج من خارج الوسط الفنى و لديه 3 ابناء ذكور هم يحيي – حمزة – عمر .

دور الفنانة ايتن عامر في  مسلسل في يوم و ليلة

انضمت مؤخرا الفنانة ايتن عامر للمشاركة في بطولة مسلسل في يوم و ليلة امام النجم احمد رزق ، وتجسد ايتن عامر بالمسلسل دور زوجة البطل و هو الفنان احمد رزق و تدور بينهم عديد من الخلافات و المشكلات الاسرية و الاجتماعية خلال احداث المسلسل .

• المسلسل يعتمد في احداثه علي وجود بطلتين الاولي هى ايتن عامر و الثانية لم يستقر عليها فريق العمل حتى الان
و يعتبر مسلسل في يوم و ليلة هو  التعاون الثانى بين الفنان احمد رزق وايتن عامر و كان  التعاون الاول بينهم هو مسلسل “ازى الصحة”  في عام 2017 .

• من ناحية اخرى يعتبر هذا المسلسل هو  التعاون الثاني الذى يجمع بين الفنانة ايتن عامر و المخرجة شيرين عادل و كان التعاون الاول بينهم خلال  مسلسل “شقة فيصل” عام  2019 .

• يذكر ان اخر مشاركة في الاعمال الدرامية للفنانة ايتن عامر كان في رمضان 2020 في مسلسل “فرصة تانية” المسلسل كان  من تاليف مصطفى جمال هاشم و من اخراج مرقس عادل و من انتاج شركة سينرجى و من بطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى،، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة .

• قامت الفنانة ايتن عامر في مسلسل فرصة تانية بدور ريهام التى تحب الشاب زياد لدرجة الهووس و الجنون ، وهى تحبه من طرف واحد فقط من طرفها لان زياد مرتبط بقصة حب قوية مع ملك ، هى الفنانة ياسمين صبرى بالمسلسل و في النهاية  تنتحر ريهام  من اجل زياد لانه لا يحبها و يريد الزواج من فتاة غيرها .

• بعد عرض المسلسل حدث هجوم كبير علي الفنانة ايتن عامر ودورها بالمسلسل و وصفها لشخصيتها بالمسلسل انها ضعيفة الشخصية و هزت صورة ومكانة المراة في المجتمع.

الفنان نضال الشافعى

• اعلن مؤخرا الفنان نضال الشافعى انضمامه الي فريق عمل مسلسل في يوم و ليلة و سوف يقوم نضال الشافعى بدور هام و مؤثر في احداث المسلسل و يعتبر دوره من الادوار المحورية و الهامة و من الادوار الاساسية بالعمل ، علي جانب اخر يشارك ايضا الفنان نضال الشافعى في تصوير مسلسل اخر بعنوان  هجمة مرتدة  من إخراج أحمد علاء الديب، تأليف باهر دويدار .

الفنان محمد جمعه في مسلسل في يوم و ليلة

• يشارك الفنان المتميز محمد جمعه في احداث مسلسل في يوم و ليلة و سوف يجسد محمد جمعه دور اساسي و محورى في احداث و قصة المسلسل و تكون علاقته مباشرة مع البطل و هو الفنان احمد رزق .

       شاهد حلقة اليوم كاملة هنا 




• وآخر مشاركة للفنان محمد جمعه في موسم رمضان السابق بعملين متميزيين الاول هو كضيف شرف في مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان و احمد زاهر و نور و روجينا و مجموعة اخرى من الفنانين ، المسلسل الثانى هو مسلسل فرصة تانية بطولة الفنانة ياسمين صبرى و ايتن عامر و احمد مجدى و غيرهم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات