القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض مسلسل لؤلؤ الجزء الثاني والقناة الناقلة

 


هل يوجد جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ المصري:


بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل لؤلؤ الجزء الأول تسائل الجمهور عن إمكانية عرض جزء ثاني
وقالت الفنانة مي عمر عبر شاشة التلفاز عن إمكانية عرض جزء ثاني في شهر رمضان وبالفعل جاري تصوير الجزء الثاني تمهيدا لعرضه ومن المتوقع أن تكون عدد الحلقات 30حلقة حيث مسلسل لؤلؤ تصدر محركات البحث بالرغم من قلة عدد حلاقاته ووصل عدد المشاهدات الى مليار مشاهدة وكان أكثر المتابعين مصر والدول العربية والخليج العربي 
 وأكدت شركة سينرجى المنتجة لمسلسل "لؤلؤ" من بطولة مى عمر، أنها بدأت فى التحضير للجزء الثانى من المسلسل، حيث أوضحت الشركة أنه بداية من التحضير للجزء الأول كان متفقا أن يتم عرض الجزء الأول قبل رمضان، والثانى بمجرد الانتهاء من كتابته خلال الفترة المقبلة. 

وأضافت الشركة المنتجة فى بيانها، أن صناع العمل تعمدوا ترك نهاية الجزء الأول مفتوحة، خاصة أن هناك جزءا ثانيا من العمل، ستكون أحداثه أكثر تشويقا.

مسلسل لؤلؤ الجزء الثاني والقناة الناقلة



موعد عرض مسلسل لؤلؤ الجزء الثاني.


سيتم عرض مسلسل لؤلؤ المصري في 12ابريل 2021 مع بداية شهر رمضان على قناة مصر mbc


من حاول قتل لؤلؤ شخص مجهول وسيتم البحث والتعرف عنه في الجزء الثاني. لؤلؤ لم تمت وسيكون لها دور كبير في الجزء الثاني. لكن الجزء الثاني سيتحول السيناريو الى غموض، وإثارة، وتشويق. عكس الجزء الاول كان حب وغرام ومثابرة.
عنصر المفاجئة مفقود في الجزء الأول.
اذن هذا يعني ان هناك جزء ثاني. وستكون المفاجئة في الجزء الثاني. ومن حاول قتل لؤلؤ ليس من أعداء لؤلؤ بل هو صديق مقرب ومنحته الثقة، والأمان، والاحترام، استبعد كمليه وزوجات طارق وابوها لان هؤلاء اعداء ومن الطبيعي جداً ان نشك نحن والنيابة بهم ولو كان واحد منهم لبقى عنصر المفاجئة مفقود.

السيناريوهات المتوقعة في الجزء الثاني لؤلؤ.


اذن المفاجئة بان من حاول أن يقتل لؤلؤ هو شخص محبوب وصديق ومقرب لدى لؤلؤ ..
ياترى من هو ...
1_ مجدي
2_طارق
3_ بودة
4_ صاحبتها
5_ حارسها الشخصي

لكن القريب الى الجريمة هو حارسها الشخصي بالاتفاق مع رئيس شركة الإنتاج. لان هو كان حاضر في مسرح الجريمة والجن الإزرق ميقدرش يدخل للفلة غيرهم !! 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات