القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل رد اعتبار حلقة اليوم كاملة بجوده عالية


 اصدرت مصادر فنية، عن قصة وموعد عرض مسلسل رد اعتبار على القنوات الناقلة عبر قناة ماسة ضمن شبكة قنوات المجد السعودية ، نتمنى مشاهدة ممتعة لجميع متابعين مسلسل رد اعتبار.


وافادت المصادر الفنية عبر تصريحات تقول إن موعد عرض مسلسل رد اعتبار عام 2021 الحلقة الأولى على قناة الماسة تبدأ من يوم الأحد السابع عشر من شهر يناير/ كانون ثاني الجاري.


مسلسل رد اعتبار


وحسب المصادر التي صرحت بذلك ، فإن مسلسل رد اعتبار سيتم عرض جميع الحلقات على قناة الماسة بمعدل ثلاث حلقات أسبوعيا، تبدأ يوم الأحد والثانية الإثنين والثالثة يوم الثلاثاء، وتعاد خلال باقي الأيام المقبلة.


وأشارت إلى أن توقيت بداية الحلقة من مسلسل رد اعتبار سيبدأ من الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، 09:30 لدى أبو ظبي، 07:30 في القاهرة والقدر الشرقية.


مسلسل رد اعتبار ماسه


وافادت قناة ماسة القناة الناقلة لمسلسل رد اعتبار بأنه سوف يتم إعادة الحلقات من مسلسل رد اعتبار يوم الإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة السادسة صباحا حتى الواحدة والنصف مساء، تطالب جمهورها إلى المشاهدة.


وكانت قناة ماسة قد عرضت الأيام الماضية، البرومو  الأول والثاني لمسلسل رد اعتبار الذي يظهر فيه عددا من المشاهد الحصرية التي ستحدث خلال الحلقات الكاملة الفترة القادمة.

رد اعتبار


وتم إخراج "رد اعتبار" المخرج رائد إسماعيل، فيما مدير الإضاءة والتصوير مصطفى شومان ومحمد المغازي مهندس الديكور، ومحمد جمال مدير الدراما، ومحمد ناصف المنتج الفني والمشرف العام يوسف بن سليمان الهاجري.


شكرا 🌹لكم


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات