القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث وموعد العرض Aros bairut3

 


اهلا ومرحبا بكم متابيعنا الكرام وخبر مفرح لعشاق الدرما اللبنانية مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث.

تابعونا حتى النهاية لنتعرف على موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث وموعد العرض الموسم الثالث. 

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

 

ينتظر عشاق الدراما اللبنانية مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث وذلك بعدما شهد الجزء الثاني من عروس بيروت نجاح كبير في الشرق الاوسط، كما ان عروس بيروت اللبناني حظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي، والذي كان يتم بثه عبر مجموعة قنوات الام بي سي mpc.
من منصة شاهد نت

احتفلت أسرة مسلسل "عروس بيروت شاهد نت " بانتهاء تصوير جزئه الثالث.

ونشر بطل العمل ظافر العابدين مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستقرام" خلال الإحتفال بهذه المناسبة، بينما شاركت كارمن بصيبص متابعيها بصورة سيلفي مع شريكها في البطولة ظافر العابدين، أظهرت أيضاً الفريق المشارك فيه وهم يرتدون الكمامات.
وشارك في المسلسل إلى جانب بصيبص والعابدين، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، وغيرهم، وهو من كتابة طارق سويد وإخراج فكرت قاضي.


Aros bairut 3 الموسم الثالث:


يشار إلى أنه تم التأكيد على إنتاج الجزء ثالث من مسلسل "عروس بيروت"، بعد نجاح جزئيه الأول و الثاني، وهذا المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي" عروس إسطنبول"، وتم إرجاء عرض الجزء الثاني منه حتى تشرين الأول\ أكتوبر بسبب جائحة كورونا، كما توفي خلال تصويره الممثل السوري الشاب محمود بلال، وتم إستبدال الممثل فادي إبراهيم بالممثل رفيق علي أحمد للعب نفس الدور.

حظي مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني على اهتمام كبير من قبل الجمهور في الوطن العربي، وذلك بعدما شهد نجاح كبير وتصدر محركات البحث خلال موسم عروس بيروت الجزء الاول، فيما تم تأجيل تصوير الجزء الثاني بسبب تعرض احد ممثلي المسلسل اللبناني إلى الوفاة بشكل مفاجئ مما أحدث الكثير من الضجة بين طاقم وفريق عمل النهاية روت الموسم الثاني.


عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1


الحلقة  الاولى عبر قناة ام بي سي 4، وام بي سي 2، وكانت الحلقة الاولى من عروس بيروت الجزء الثالث في تمام العاشرة مساء بتوقيت العاصمة الاردنية عمان، والتاسعة بتوقيت القاهرة، فيما لقيت الحلقة الاولى عروس بيروت الجزء الثالث الكثير من التفاعل والاعجاب.


أشارت سلسلة قنوات الام بي سي التي يتم من خلالها بث عروس بيروت الجزء الثالث بانه سيتم عرض المسلسل اللبناني الجزء الثالث بعدما يتم عرضه عبر منصة شاهد التي حظيت على اعجاب كبير من قبل الجمهور، ووصل عدد المتابعين عبر شاهد إلى ملايين من المشاهدين بالتزامن مع عرض عروس بيروت الموسم الثالث.


ويشار إلى ان عروس بيروت الجزء الثالث يأتي على نفس مسار عروس اسطنبول ولكن بالنسخة العربية، وأكدت الشركة المنتجة لعروس بيروت الجزء الثاني انه من المحتمل ان يكون هناك جزء ثالث لعروس بيروت بع النجاح الكبير والباهر الذي سجله مسلسل عروس بيروت الجزء 2، فيما يترقب المشاهد المزيد من الاحداث المثيرة في عروس بيروت الموسم الثالث.

وأكد بطل عروس بيروت ظافر عابدين انه سيحدث الجزي الثالث من عروس بيروت ضجة كبيرة، كما ان هناك مفاجأة كبيرة صادمة للجمهور من فريق عمل عروس بيروت الجزء الثالث، والذي سيتم عرضه بشكل أولي عبر منصة شاهد vip، حيث يتم إثارة جمهور عروس بيروت بالكثير من القصص والحكايات الخاصة بعائلة الظاهر وما تؤول إليه الاحداث في قصة الحب المستمرة والمترابطة ما بين فارس وثريا في عروس بيروت الجزء الثالث.


هل يوجد جزء ثالث من مسلسل عروس بيروت :

الفنانة مرام علي التي تجسد شخصية "نايا" في المسلسل الشهير، كشفت في لقاء صحفي سابق أنها أنهت تصوير شخصية "نايا" وودعتها، بينما قال الفنان محمد الأحمد الذي يجسد شخصية آدم، في مقابلة متلفزة، إنه لم يتم إخبار النجوم عن وجود جزء ثالث، وأنهم بالفعل أنهوا تصوير جميع المشاهد، إلا أنه لم ينف بشكل مطلق الأمر.

ويرى متابعو العمل في تعليقاتهم على السوشال ميديا، أن صنّاع العمل لن يتأخروا في عرض الجزء الثالث، وأن ما يقومون به من إخفاء أي معلومات حول ذلك ما هو إلا أسلوب تشويق.

تقرير كامل  عند موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث :



موعد عرض عروس بيروت الجزء الثالث:


تتواصل العراقيل والمشاكل في طريق كل من ظافر عابدين وكارمن من خلال قصة الحب التي جمعتهما في عروس بيروت واستمرت حتى الجزء الثالث من عروس بيروت، رغم رفض ليلى الظاهر لاستمرار العلاقة فيما بينهما، كما انه ستتطور العلاقة ما بين ليلى وحبيبها القديم خلال عرض عروس بيروت الموسم الثالث عبر شاهد.

القناة الناقلة لمسلسل عروس بيروت الجزء الثالث.

وسيتم عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على شاشة قناة ام بي سي مصر ابتدأً من الأحد إلى الخميس واليوم الإثنين 12/10/2021 يتم عرض الحلقة الاولى من الموسم الثاني التي تحمل الكثير من التفاصيل و الأحداث الجديدة التي ينتظرها المتابعين بفارغ من الصبر، يذاع المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية ويعرض في الساعة الحادية عشر مساءً على موقع شاهد نت.

لذلك لا تنسى تابعوناا لتصلكم جميع حلقات مسلسل عروس بيروت الحزء الثالث مباشرا وشكرا اكم.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات