القائمة الرئيسية

الصفحات

نواصل معكم اليوم في أحداث المسلسل الشهير الي يعشقه الملايين وأحداث مشوقة تابعوناا.. 
الحلقة كاملة فيديو في الاسفل 



مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة



بعد كل شيئ، خطة لؤلؤ لم تنجح بالكامل، فمروة أخذتها الشفقة على بدر ولم تضع له السم. عكس ما فعل هذا الأخير وراحت ضحية الأمر. لكن وقبل أن تتوفى مروة بلحضات،  أخبرت بدر وهي على مائدة العشاء بأن لؤلؤ لا تحبه، ثم أخرجت السم من جيبها لبودا تحت صدمة منه وأخبرته بالأمر، وهو كذلك أخرج السم لها، وقال: أنا آسف لقد وضعته لكي، فات الأوان. بعدها قام بدر بلف جثتها بالقماش وأخذها في سيارته وألقاها بعيدا.
هذه الواقعة فعلا ستكون خطرا على لؤلؤ ومجدي. ومن المحتمل أن يقعوا في السجن، بالإضافة إلى بدر هو الآخر. ويبقى السؤال مطروحا، ماذا سيفعل بدر؟. وهل فعلا المحقق سيكشف الحقيقة؟.

حلقة 40اليوم لؤلؤ المصري

فيما بعد،لؤلؤ، وقبل لقاء بدر ومروة ذهبت إلى المحقق وأخبرته بمن حاول قتلها، لكننا كمشاهدين لم نعلم بما أخبرته. فالمخرج لم يضع لنا فرصة لمشاهدة المشهد، ربما سنعلم فيما بعد.


وأيضا إتفقت مع أبوها سيد لإحضار داليا ونهال إلى المطعم، فتدخل المطعم عليهم وسط حوارهن مع سيد، لكي تقوم بفضحهن وإنهاء خطتهن، و ذلك ما حدث بالضبط.

لؤلؤ الحلقة 40

الأحداث القادمة في الحلقة الأخيرة من المسلسل المصري لؤلؤ سوف يكشف لنا الكثير من الأمور، ومن المتوقع أن لا تمضي خطة لؤلؤ على خير، حيث أن المحقق بلا شك سوف يقوم بكشفها، مما سيؤدي إلى فقدان لؤلؤ جمهورها. وفقدان الناس بحولها خصوصا طارق، ويبقى ملجأها الوحيد هو السجن.

 مسلسل لؤلؤ الحلقة التاسعة والثلاثون 39 


فيما بعد، طارق قريبا سيفقد صوابه مع داليا ونهال، فهذه الأخيرة لم تشاء أن تدع الشركة التي تعمل فيها معه. رغم أنه طردها منها. طالبة حقها من الشركة التي سهرة على تسيير الأمور فيها. وقت كان طارق منهكا نفسيا. أما داليا حاولت بيع بعض ممتلكاته التي تتمثل في شقة وفيلا فاخرة بأوراق غير أصلية، لأحد أصدقاء طارق وذلك لتسديد دين سيد، لكن طارق كشف أمرها وذهب لمنزلها وأخذ منها ولده وتركها غارقة في دموعها.
كاميليا تفكر في إعتزال الغناء. وإنشاء دار الأيتام هي وزوجها، وبدأت بالبحث عن فيلا للقيام بالأمر.

حلقة 39 اليوم لؤلؤ المصري

والمفاجئة أن بذر يريد فعلا تنفيذ طلب لؤلؤ بقتل مروى، فقد إتصل بها وحدد معها موعد اللقاء. لاحتساء كوب من الشاي. ومروى كذلك تقبل باللقاء وتصر على قتل بدر. لكن هل فعلا سيقومان بالأمر، أم أن واحد منهما سيتراجع وتكشف خطة لؤلؤ؟.


بعد كل شيء. لؤلؤ في هذه اللحظة تنتظر. وبفارغ الصبر. المفاجأة التي ستحدث بين بودا ومرة. لكن على ما يبدوا. ومن المتوقع أنهم سيكتشفون خطتها وبهذه الطريقة ربما قد ينقلب السحر على الساحر. ويتأمران على لؤلؤ بخطة جديدة. فما هي التطورات الجديدة بالأحداث ؟. هذا ما سنتعرف إليهم معكم متابعين موقع البديل نيوز. بالحلقة القادمة من المسلسل المصري لؤلؤ.


مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 ثمانية وثلاثون

لؤلؤ تبدأ في خطة الإنتقام بالضرب على الوتر الحساس بين الجميع، وتقوم بالإيقاع فيما بينهم ليقوموا بكشف أنفسهم لوحدهم، وهذا ما خططت له منذ البداية، حيث بالفعل بدأ بدر ومروى يتخبطون ببعض وكل منهما يتهم الآخر بمحاولة قتل لؤلؤ، وبنفس الوقت الحارس لدى طارق بدأ بتهديده في التسجيل الذي بحوزته ولكن طارق لا يهمه هذا الأمر، ويخبره أنه بإمكانه أن يفعل فيه الذي يريده لأنه لا يعني أنه هو من قتل لؤلؤ، ونبهال وداليا كل منهما تلقي اللوم على الأخرى في الخطة التي خرجتا منها بخسارة كبيرة، والذي سيكسب من كل الموضوع هو سيد والد لؤلؤ، والذي تقوم الأخيرة بدعمه في كل تحركاته بإنتقامها من الجميع.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 

المحقق بلا شك لن يخفى عليه الأمر خاصة وهو يتفحص ردود فعل لؤلؤ حين يذكر أمامها موضوع مجدي مدير أعمالها، ويبدأ بالشك في تصرفات لؤلؤ ومجدي وعلى ما يبدو أن سيصل الى الحقيقة قبل أن تنفذ لؤلؤ كل خطتها، ولكن هل ستتمكن لؤلؤ من إستقطاب المحقق الى جهتها وإقناعه بالإستمرار في هذه الخطة من أجل أن تنتقم من الجميع، وأنه سيحصل على أكبر قضية في حياته؟.


لؤلؤ ٣٨

كانت هذه بعض التحليلات التي وصلنا اليها في موقع البديل نيوز; إذا لديكم تحيلات ثانية فنرجو أن تشاركونا بها بتعليق أسفل المقال.

سنقوم بإذن الله برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.



لؤلؤ الحلقة 37 المصري.


بودا يزور لؤلؤ بالمستشفى، وبعد كل شيئ، تسأله بهل يستطيع قتل من حاول قتلها، حيث كانت إجابته بنعم. فأمرته بأن يبقى على وعده، ووعدته أنها تسامحه من قلبها إن فعل الأمر. هنا نستنتج أن لؤلؤ تريد تلبيس مروة التهمة فيقوم بقتلها، وتزج به في السجن. وهنا تكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد. وتحقق إنتقامها.

فيما بعد، كاميليا تكتشف ما فعل بها ماهر ونانسي، عن طريق الشخص الذي كلفه ماهر بالإشتغال على نشر خبر لؤلؤ، ورفضها الغناء مع كميليا. فقد جاء هذا الشخص الذي لم يأخذ أجره من ماهر، وفضحه مع كاميليا التي ثارت في وجههم وطردتهما من منزلها.

مسلسل لؤلؤ الحلقة السابعة والثلاثون .

أما نهال وداليا فقد إنقلبت الأمور لديهن رأسا على عقب، فبعدما كانوا يخططون لقتل لؤلؤ، أصبحن الآن تحت تهديد سيد، وذلك بفضحهن ان لم يدفعن له المال. فأمرهن بقتل طارق، بعدها يدفعن له المال، لكنه أبى وتركهم في حيرة من أمرهم.

وعلما أن داليا ونهال لا يملكن المال الذي وعدو به سيد، فيا ترى ماذا سيكون مصيرهن؟. هل سيكون هو السجن بالنهاية؟. أم سيكلفن أحد آخر بقتل سيد و التخلص منه؟. هذا ما سنكتشفه وإياكم بالحلقة القادمة، مسلسل لؤلؤ المصري، وكما عودناكم سوف نقوم برفع الحلقة كاملة وبالفيديو أسفل المقال. وذلك مباشرة بعد عرضها على منصة شاهد نت. التابعة لقنوات mbc انتظروا هنا والحلقة فيديو . 


مسلسل لؤلؤ الحلقة 36


 ولازلنا مستمرين معكم متابعينا الكرام، مع التطورات الأخيرة في المسلسل المصري “لؤلؤ”، الذي بات حديث كل الناس وكل مستخدمي السوشال ميديا. بحيث أصبحت حياة لؤلؤ أكثر عرضة للخطر حلقة بعد الأخرى. وخاصة بعد تحليقها عاليا في سماء الشهرة في مجال الغناء، الأمر الذي زاد من شرارة أعدائها والكل أصبح يريد إنتزاع روحها. لكن محاولة القتل الأخيرة تدور حولها عدة شكوك، من بينهم أنه مجرد خطة من لؤلؤ ومجدي لإظهار حقيقة الناس من حولها، وتلبيسهم التهمة، ثم الإلقاء بهم في السجن ويكون هذا انتقامها. فما رأيكم أنتم متابعينا، شاركونا أرائكم في تعليق أسفل المقال. وكما عودناكم. سنقوم برفع الحلقة كاملة في الأسفل.

 

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36


الشرطة ترفع من وتيرة التحقيق، وتطرح عدة أسئلة على لؤلؤ. والتي لم تخبر الشرطة بما رأته أو بما إتفقت به مع مجدي.  لكن المحقق يصدمها بأن أمها هي في مقدمة لائحة المشتبه بهم، وهذا مالم تتقبله لؤلؤ وزاد من وجعها.
سيد أبو لؤلؤ أصبح هو الرابح من هذه الواقعة، فقد طلب من داليا ونهال خمسة ملايين لكل واحدة منهما، بداعي أنه هو من نفذ العملية. لكن الله أطال في عمرها. وإن لم يوافقوا فقد هددهم بتسجيل صوتي لداليا وهي تأمره في السابق بقتل لؤلؤ وطارق. كما قلنا سابقا فقد تبين أنه يتلاعب بهم.



حلقة الأحد لؤلؤ المصري 36


بعد كل شيء. طارق يعود من جديد للؤلؤ واقفا جنبها، هذا الأخير، بعد دخوله غرفتها بالمستشفى، الحوار الذي دار بينهما جعله ينسى ما وقع في الماضي. فهل سيعود طارق للؤلؤ؟. وماهي التطورات الجديدة سواء في المسار الفني للؤلؤ؟. أو أحداث المسلسل. هذا ما سنكتشفه في الحلقة القادمة مسلسل لؤلؤ المصري.

كانت هذه أهم تفاصيل أحداث الحلقة السابقة مسلسل لؤلؤ المصري. ترقبوا الحلقة السادسة والثلاثون كاملة بالفيديو. وذلك مباشرة بعد عرضها على شاهد نت. و التابعة لقنوات mbc. دمتم بألف خير.


لمشاهدة الحلقة 40فيديو اضغط هنا 

مسلسل لؤلؤ الحلقة الخامسة والثلاثون 35


حيث بدأت وتيرة التشويق تزيد في الحلقات الأخيرة من مسلسل لؤلؤ المصري، خاصة بعد تعرضها لمحاولة القتل ولكنها لا تموت، وسوف تعود من أجل أن تحقق إنتقامها من كل شخص تسبب في حزنها وألمها، فكل الشكوك تدور حول الجميع، والكل خطط من أجل التخلص من لؤلؤ، والبعض الآخر خطط من أجل التخلص من لؤلؤ وطارق معاً، ولكن دائرة الإتهامات كانت تدور حول مروى وسيد والد لؤلؤ، وإنضمت لهم نيهال وداليا، ومؤخراً انضم للقائمة طارق ولكنه لم يحدد من الذي يريد أن يقتله، فلا نظن أنه خطط ليقتل لؤلؤ وإنما بدر، فهل يا ترى الذي تسبب في محاولة قتل لؤلؤ هو شخص خارج هذه الدائرة؟.

الحلقة لؤلؤ 35


كما يحدث دائماً مثل الأفلام الهندية الجاني يكون شخص لم نكن نتوقعه أصلاً أن يكون هو السبب في هذه الجريمة; فمن هم الأشخاص المسموح لهم في دخول فيلا مروى؟، فهل من الممكن أن يكونوا مديري أعمال كاميليا من أجل أن تبقى الأخيرة هي الوحيدة في الساحة ويبقى عملهم قائماً، أم أنها والدة لؤلؤ مثلاً وهذا طبعاً مستبعد نوعاً ما، أم أنه حبيب نيهال حتى تصبح الأخيرة له وتنتهي من مرحلة الإنتقام؟، أم أنه بدر ؟. كل الإحتمالات الآن أصبحت وارده، ولكن ستكون صدمتنا كبيرة إذا كان مجدي هو الذي حاول قتل لؤلؤ .


لؤلؤ ٣٥

كانت هذه بعض أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 35; وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة على الموقع، فلا تنسوا وضع المقال على المفضلة لسهولة الرجوع اليه.


مسلسل لؤلؤ الحلقة 34

• حيث انتهت الحلقة السابقة على لؤلؤ و  ماجد. هذه الأخيرة تقرر أن تصعد المسرح، وذلك بعدما إتصل بها منظم الحفلات. كما تتوعد بالإنتقام من كل الذي سببوا لها الأذى واحد تلوى الأخر.

•طارق في حيرة من أمره. وتبدو عليه علامات الحسرة والندم. وذلك بسبب ترك إبنته وهي لازالت صغيرة. ثم يخبر والدتها بأنه يريد رؤيتها. ويستكمل لها بأنه سوف يعوضها على كل السنين التي عاشت من دونه. ولن يحرمها من شيئ.


لؤلؤ المصري

• لؤلؤ بعدما استقبلت مروة في بيتها. حينها والدتها كادت أن تضرب مروة. ونفس التصرف صدر من ماجد. والذي وجه لها صفعة قوية. لكن لؤلؤ توقفهم. وتقرر حينها أن تستمع لكلام صديقة عمرها مروة. وبعد كل شيء. سامحتها على كل أفعالها. لتصبح صدمة قوية لوالدتها. والتي لم تتقبل الأمر. وخاصة بأن مروة قد صدر منها الكثير من المشاكل والمعاناة لها ولابنتها. مما تطلب منها أن تختار بين والدتها و صديقتها الخائنة. لكن للأسف لؤلؤ تختار مروة أن تبقى بجانبها. ولن تترك البيت.

• لؤلؤ تستعد لخطة جديدة. والتي ستكون محكمة بكل ذكاء. حيث وضعت والدتها ضمن دائرة الإنتقام. وضحت بها وأبعدتها عنها . ذلك لكي تستطيع تحقيق هدفها. والأخذ بالثأر من مروة وبودا بكل ارتياح.

حلقة اليوم لؤلؤ

• بعد كل شيئ. طارق يطلب من داليا أن تسلمه إبنه. لأنه قد إشترى بيتا كبيرا. مما قرر أن يعيش هو وإبنه فيه فقط. وفي الوقت نفسه. داليا تتحول لشخص حنون. وتريد مصلحة والد إبنها. وفي الواقع. غرضها من مثل هذه التصرفات. هو الأقتراب من طليقها. والعيش معهم في نفس البيت.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 33

وبداية مع لؤلؤ تتفاجئ وهي في غرفتها. تحت إنكسار تام، بمكالمة بدر على الهاتف، والغريب في الأمر أنه يريد بعد كل هذا رؤيتها، فردت عليه قائلة أتريد قتلي هذه المرة أم ماذا؟. لكن وعلى ما يبدو أن بدر أخدته الحسرة والندامة على فعلته . فقال لها أنه يريد أن يخبرها بعدة أمور. فاستمر بالكلام إلى أن أقنعها  ووافقت أن تلتقي به.

• وفعلا ذلك ما حصل في المشهد التالي من الحلقة. حيث تضهر لنا لؤلؤ بسيارتها الفاخرة وهي تقف بها أمام دراجة بدر النارية فبدأت تحاوره والدموع في أعينها. وهو لا يستطيع النظر في وجهها. فأخبرته أن الحب الذي لم تشعر به مع أبيها النذل فقد شعرت به مع بودا. لكنه في الأخير ظهر أنه أنذل من أبيها. هذا الأخيرأنهار بالبكاء أمامها. ثم سألته لماذا فعل ذلك بها. ثم أخبرها بالقصة الكاملة التي كانت مروة جزء كبير منها.


مسلسل لؤلؤ الحلقة 33

• وبداية مع لؤلؤ تتفاجئ وهي في غرفتها. تحت إنكسار تام، بمكالمة بدر على الهاتف، والغريب في الأمر أنه يريد بعد كل هذا رؤيتها، فردت عليه قائلة أتريد قتلي هذه المرة أم ماذا؟. لكن وعلى ما يبدو أن بدر أخدته الحسرة والندامة على فعلته . فقال لها أنه يريد أن يخبرها بعدة أمور. فاستمر بالكلام إلى أن أقنعها  ووافقت أن تلتقي به.

• وفعلا ذلك ما حصل في المشهد التالي من الحلقة. حيث تضهر لنا لؤلؤ بسيارتها الفاخرة وهي تقف بها أمام دراجة بدر النارية فبدأت تحاوره والدموع في أعينها. وهو لا يستطيع النظر في وجهها. فأخبرته أن الحب الذي لم تشعر به مع أبيها النذل فقد شعرت به مع بودا. لكنه في الأخير ظهر أنه أنذل من أبيها. هذا الأخيرأنهار بالبكاء أمامها. ثم سألته لماذا فعل ذلك بها. ثم أخبرها بالقصة الكاملة التي كانت مروة جزء كبير منها.


لؤؤ المصري


• أما طارق المسكين فقد خرج من صدمته وبدأ يفكر الآن في الإنتقام. فقد عرض على أحد رجاله شقة وسيارة فاخرتين من أجل تنفيذ عملية قتل. حيث لم يحدد فيها الضحية بعد. لكنه مصر على إلحاق الضرر بلؤلؤ. فقد قالها في وجهها عندما أتته إلى مكان عمله. وحاولت إخباره بالقصة الكاملة. وذلك لعل قلبه يرق وتعود العلاقة بينهما كما كانت. لكن طارق لم يثق بها وتوعدها أنه سيصدمها.

• أما نهال وداليا  يشعرن بأن سيد قد تأخر في إنجاز مهمته. ويستعجلن في قتل لؤلؤ. لكن سيد يظهر لنا أنه يتلاعب بالإثنين. فقد طلب من داليا أن تزيده من الكفاءة إلى خمس ملايين جنيه.

حلقة اليوم lo2lo2


• كاميليا عادت إلى عادتها القديمة. وعاد الكره في قلبها مرة أخرى للؤلؤ. التي لم يكن قصدها رفض الغناء معها. ثم والمفاجئة الكبيرة في نهاية الحلقة وهي عودة مروة إلى منزل لؤلؤ بعد كل شيئ. فيا ترى ما هي ردة فعل لؤلؤ ووالدتها عند رؤية مروة؟.

كانت هذه مراجعة لأحداث الحلقة الثانية والثلاثون. مسلسل لؤلؤ المصري. ترقبوا الحلقة كاملة على نفس الموقع. وشكرا لكم.



لؤلؤ 32

الإنتقام الآن أصبح سيد الموقف في حياة لؤلؤ وسوف يساعدها مجدي رفيق نجاحاتها; وستتمكن لؤلؤ من الوصول الى مروى، والذي سيحدث مع لؤلؤ عكس المتوقع; حيث انها ستصل لهم في الوقت الذي يكون فيه بدر يتشاجر مع مروى بأنه لم يعد يريد الإنتقام وأنه أحب لؤلؤ من قلبه وبقوة; ويقوم بحذف الفيديو الذي كان سيبتز فيه لؤلؤ. ويمكن أن تكون مروى أيضاً تراجعت عن رغبتها في تدمير لؤلؤ; وأن الذي فعلته بها كبير ولن تتمكن من مسامحة نفسها على هذا الأمر. وهذا ما سيجعل من لؤلؤ تسامحهم ولكن ليس بسرعة.


لؤلؤ ٣٢

طارق بعد أن يستعيد بذاكرته الموقف الذي وجد فيه لؤلؤ وعن صدمتها حين استيقظت سيعلم وسيشعر أنها كانت ضحية فخ كبير تم نصبه لها; وسوف يتدخل مجدي في الموضوع وسوف يخبر طارق بهذا الأمر; وفي البداية طارق لن يصدق أي شيء ولكن بعد أن يتفكر بكل التفاصيل; فإنه سيعلم أنه قد ظلم لؤلؤ من جديد ولكن هذه المرة سوف يخسرها للأبد لانه فقط أهليته في طلب السماح من لؤلؤ من جديد، فكيف سيعود طارق الى حياة لؤلؤ وهل ستقبل لؤلؤ بهذا الأمر؟، خاصة أن الخيانة أتت من طرفها هذه المرة وأن الذي فعله طارق له الحق فيه.



مسلسل لؤلؤ الحلقة 32

كانت هذه بعض أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة على الموقع، تابعوناا


سنقوم بإذن الله برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد ان شاء الله.



مسلسل لؤلؤ الحلقة 31

لؤلؤ بعدما طلبت الطلاق من طارق، قد حقق لها كل ما كانت ترغب به تحت صدمتها وندمها، فقد إنقلبت زمام الأمور لديها رأسا على عقب، حيث لم تجد خيارا آخر. سوى محاولة كشف بدر على حقيقته بشتى الطرق، وتثبث براءتها أمام زوجها. وبعد كل شيء. تنصدم بشدة عند سماعها صوت بدر، وهو يكلم مروة على الهاتف، وكانوا كعادتهم يتآمرون عليها و يجامل بعضهم البعض تحت إنهيار لؤلؤ بالبكاء في الخارج.

في حين آخر. صدفة، والدة  لؤلؤ وهي تمر من أمام غرفة مروة، تسمع حديثها مع بدر، فحاولت الإتصال بلؤلؤ وإخبارها بالأمر، لكنها لم تنجح بذلك. لأن هاتفها كان مغلقا حينها.

لؤلؤ المصري

لؤلؤ دخلت لشرفة بودا من جديد، وذلك على أساس أنها لا تعلم شيئ، فقط لكي تستمر في البحث عن الدليل القاطع. وفي الواقع المسكينة لا تعلم من يكون هذا المحتال الذكي، والذي شعر بها تتلاعب عليه بالكلمات، ثم توجه مباشرة للحمام وقام بالإتصال بمروة. وأخبرها بأنها موجودة معه، وقد سمعت حديثهما على الهاتف وأنه ليس له حل سوى  تطبيق الخطة التي أخبرته إياه من قبل، بحيث سيضع للؤلؤ منوم في كوب القهوة، ويقوم بالإعتداء عليها وهي نائمة، ويتركها حتى يأتي طارق إليها ويقوم بالطلاق منها على الفور، وللأسف هذا ما حدث بالضبط. ثم هرب بدر و مروة بعد تنفيذ خطتهما.

مجدي يحاول مواساة لؤلؤ، كما أنه يشفق عليها ويعدها بالإنتقام لها، أما طارق،  لا يحرك ساكنا، سوى البكاء والتفكير المستمر، جراء هذه الصدمة التي لم تكن في الحسبان ، فيما بعد  تأتي عنده نهال، ثم يطلب منها أن  تنشر خبر طلاقه من لؤلؤ على جميع مواقع التواصل الإجتماعية. لكنها ترفض ذلك وتطلب منه أن ينتظر قليلا.



مسلسل لؤلؤ الحلقة 30

مروة تنجو بفعلتها في مكالمتها الهاتفية أمام لؤلؤ بمكبر الصوت، فهذه المخادعة تتقن لغة الألغاز. وبذر قد فهم قصدها بسرعة البرق، وأخذ يغير حواره، ويسأل عن حال لؤلؤ.
بعدها لؤلؤ تسألها عن سبب ذهابها إلى بدر في شرفته، ثم إستنكرت الأمر بشدة، مع محاولة إقناعه، لكن لؤلؤ لا زالت تشك في أمرها نوعا ما.
والدة  لؤلؤ تستمر في توجيه إبنتها نحو الطريق السليم، ألا وهو ترك بدر، و أن تفكر بعقلها لا بقلبها.
أما مجدي هو الآخر لا يزال واقفا بجانبها، وينصحها بأن تفتح أعينها على الناس من حولها، فهو سيفعل ما بوسعه لإنقاذ لؤلؤ؟ ، فقد ذهب إلى بدر وعرض عليه نصف مليون جنيه لترك لؤلؤ وشأنها، لكن بدر يظهر لمجدي حبه المزيف لها، ولم يفوافق على العرض. ويبقى السؤال، هل فعلا مجدي يقف إلى جانب لؤلؤ؟ ، أم هو الأخر له أطماع أخرى يخفيها؟.

لؤلؤ المصري


بالنسبة لطارق أصبح يتوصل بكل جديد عن بدر، وبات قريبا من البرهان الكامل، لاسيما عند علمه بقدوم مجدي إليه، فقد توصل بصورته أمام شرفة العمل يدخل عنده، حيث عرضها على لؤلؤ، وأخبرها أنه مستعد للطلاق منها، لكن عليها أن تخبره أولا عن العلاقة التي تربطها ببدر، وكالعادة إستنكرت الموضوع  مرة أخرى، فأعطاها مهلة للتفكير والرد عليه. وذلك بعد رجوعه من سفره.

فيما بعد، لؤلؤ و بجرأتها، تذهب إلى مكان عمل بدر، وتأخد هاتف الحارس الشخصي الذي يراقبه، وتتصل بطارق الذي يجهز نفسه للسفر، وتخبره أنها هناك أمام شرفة العمل ثم  تدخل.
فيا ترى ما الذي  سيحدث عندئذ هناك؟
هل طارق سيفقد صوابه ويضرب لؤلؤ مرة أخرى أمام بدر؟. أم أنه سوف يقتلهما الإثنين معا ؟.

ملخص ح اليوم لؤلؤ ٣٠

بعد كل شيئ. نهال وداليا وسيد. لا تزال رغبتهم في الإنتقام متواصلة. حيث أصرت داليا هذه المرة على قتل الإثنين أي لؤلؤ وطارق. بعدما أمرت سيد بقتلهما مقابل مليونين جنيه. هذا الأخير  أخذ منها خاتمها ليضمن حقه ويقوم بتنفيذ المهمة بكل إرتياحية.في مسلسل لؤلؤ المصري.


لؤلؤ 29 تاسعة والعشرون

لؤلؤ الآن في مواجهة مع مصيرها مع طارق والذي تعدى عليها بالضرب ولم يتعلم من خطأه الماضي حين ضرب لؤلؤ في ثاني يوم من زواجهما، ولكن الأمر حين يتعدى الخطوط الحمر فإنه يجعل الشخص لا يرى أمامه جيداً، وهذا ما بدر من طارق حين شك أن هناك علاقة تجمع بين لؤلؤ وبدر، وعلى الرغم من أن جميع من هم حول لؤلؤ يحاولون تحذيرها من بدر إلا مروى بالتأكيد، إلا أن لؤلؤ لا تقتنع بكلام أي أحد وإنما تستمع لقلبها الذي شغفها حباً لبدر، فمتى ستستيقظ لؤلؤ على حالها، وهل سيتم طلاقها من طارق من جديد؟، فبلا شك ستكون هذه نهاية علاقتها بطارق والى الأبد إذا تم هذا الأمر.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 تسعة وعشرون

نهال وداليا وسيد الآن في صف واحد، وثلاثتهما يخططون من أجل التخلص من لؤلؤ في المقام الأول ومن طارق أيضاً; وقد قامت نهال بحركة خبيثة وقد جعلت طارق يقوم بالتوقيع على قسيمة زواجها منه; الأمر الذي سيجعل لها نصيب جيد من أملاك طارق الكثيرة; ولكن هل ستتمكن نيهال من النجاح في هذه الخطة أم سيكشفها طارق قبل فوات الاوان؟، وهل ستوافق داليا على هذا الأمر أم أنه ضد رغبتها ولا تعرف به.
 وهنا إندرج في قائمة الشك فرد رابع في الأشخاص المشكوك بامرهم بأنهم حاولوا قتل لؤلؤ في الحلقة الأولى وهم، مروى وسيد ونيهال وداليا، ولكن الدائرة لا تزال تحوم حول سيد ومروى في المقام الأول، 


الآن شاهد الحلقة 28كاملة اضغط هنا 

مسلسل لؤلؤ الحلقة 28 الثامنة والعشرون

بدر بدأ يشعر أن علاقته بلؤلؤ ليست مجرد تمثيل وأنه بدأ يحبها بشكل جدي; الأمر الذي سيزيد من الأمر سوءاً على مروى التي سيزيد حقدها على لؤلؤ حين تعلم بهذا الخبر; وسيحاول بدر أن يوصل فكرته الى مروى بطريقة غير مباشرة. وستتعصب منه كثيراً وستشعر أنه لا أمل لها بالحب مع بدر; وستصبح حياتها سيئة كثيراً وستجلس للتفكير مع نفسها في الطريقة التي ستجعلها تكسب من لؤلؤ أكثر; ولكن هل ستكشف للؤلؤ حقيقة بدر من أجل أن تنتقم منه؟.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 28

كاميليا الآن بدأت تفكر بمصلحتها الشخصية بعيداً على الإنتقام من المحيطين منها خاصة لؤلؤ، وذلك بعد أن التقت بلؤلؤ بالمستشفى غيرت كل نظرتها للحياة، وبدأت تنظر لنفسها بطريقة مختلفة، وستصبح شخص آخر، وستكون صداقتها مع لؤلؤ بشكل علني وسيحبهم الجمهور.


مسلسل لؤلؤ يتم عرضه من الأحد الى الخميس من كل أسبوع على قناة mbc1،  في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة.

تم رفع الحلقة كاملة بالفيديو.




مسلسل لؤلؤ الحلقة 26

كاميليا وبعد أن إلتقت بلؤلؤ بالمستشفى على ما يبدو أن سترفع راية السلام أمام لؤلؤ ولن تعود لحربها معها; وتقرر أن تنتبه الى حياتها وعملها فقط وأن تتقبل تصرفات لؤلؤ التي كانت تنبع في البداية من حبها لها; ولكن تصرفها معها وقطع الكهرباء عليها هو من دفع لؤلؤ لإعلان الحرب عليها; وبدأت تعطيها المبررات لتصرفاتها; وتقرر كاميليا أن تنظر الى لؤلؤ من ناحية أخرى وربما ستحتضنها مرة أخرى في حفلة جديدة تجمعهما مع بعض.

مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 26

المفاجأة الكبيرة التي تنتظر لؤلؤ هو بعد ذهابها الى بدر في ورشة عمله، والذي جرى أن طارق أيضاً جاء الى هذا المكان، ومن المتوقع أن يحدث مشاجرة كبيرة بين طارق ولؤلؤ وستعترف له أنها تحب بدر، الأمر الذي سيجعل من بدر يغير من نظرة الإستغلال التي كان ينظر بها الى لؤلؤ، وفعلاً تتأكد له مشاعره أنه يحب لؤلؤ بالفعل وليس مجرد تمثيل، ولكن الحرب الكبيرة ستكون مع طارق، الذي لن يهدأ له بال إلا عندما ينتقم من بودا أيضاً، فكيف ستكون نتيجة هذا اللقاء بنظركم، اكتبوا لنا في التعليقات أسفل المقال.
الحلقة 26






مسلسل لؤلؤ الحلقة 25 كاملة بالفيديو 

كاميليا كانت تريد أن تورط لؤلؤ على السوشيال ميديا وتظهر لجمهورها أنها الإنسانه الطيبة التي تزور عدوتها أثناء مرضها، ولكن تستيقظ لؤلؤ من نومها وتبدأ تتحدث مع كاميليا بكلام جعل الأخيرة تشعر بالسوء تجاه نفسها وأنها فعلاً ظلمت لؤلؤ بتصرفاتها معها، وأنه كان عليها أن تعطيها فرصة لكي تكون صديقتها وليس عدوتها، وتتراجع كاميليا عن الفخ الذي كانت ستضعه للؤلؤ وتشعر بالحزن على حالها.

مروى لا تزال تخطط مع بدر من أجل أن تدمر لؤلؤ ولا يهمها الحالة النفسية التي ظهرت على لؤلؤ بسبب أفعالها هي وبدر وتلاعبها بعقلية لؤلؤ وتعلقها ببودا. فهل ستشفع حالة لؤلؤ أمام مؤوى وتجعلها تتراجع عن حقدها; خاصة حين أظهرت لؤلؤ أنها مهتمة بحياة صديقة عمرها وأمنت لها مستقبلها.

مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 25 

مسلسل لؤلؤ يتم عرضه من الأحد الى الخميس من كل أسبوع على قناة mbc1، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

سيتم رفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرض الحلقة على شاهد.




 مسلسل لؤلؤة الحلقة 22 وها نحن نتابع معكم . ومع روائع الدراما المصرية. المسلسل الذي أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. سلسلة اللؤلؤة المصرية. وكلما تصاعدت أحداثه ، حلقة تلو الأخرى. خاصة وأن شهرة بيرل أثرت على كاميليا ماتيريا ، فقد خسرت نصف أجرها بسبب قلة المشاهدة ، والشركة التي تعاقدت معها. أصبحت لؤلؤة. إنها المغنية الصاعدة التي حطمت الرقم القياسي رغم ذلك. لا تستسلم كاميليا وتقرر العودة إلى الحلبة ، بحثًا عن ماضي لؤلؤ قد يجد نقطة ضعف. يستغلها لإزالتها من مسارها
 

مسلسل لؤلؤ الحلقة23

مروى صديقة لؤلؤ اتفقت مع بودا من أجل تدمير حياة لؤلؤ وأخذ كل أموالها لأنها تشعر بالغيرة والحقد الأسود عليها، حيث كشفت مروى لبودا أن لؤلؤ دائماً كانت تأخذ كل شيء لها، وأنها تجذب الجميع من حولها، وهي عباره عن مجرد شخص بحياتها ولا تعطيها أي أهمية، وأنها لم تحاول حتى أن تجعلها تشترك معها بأغنية واحدة على الأقل حيث كانتا تغنيان منذ طفولتهما بالميتم، والكثير من الأمور التي كشفتها مروى لبودا عن حياتها مع لؤلؤ، ولكن بالمقابل فإن لؤلؤ تفكر بديقتها كثيراً، فقد خصصت لها وديعة بالبنك بإسمها، وكتبت شقة أيضاً لها، وكل هذه الأمور ستكون مفاجأة لمروى حين تعلم بها، فهل ستغير من خطتها مع بودا أم ستستمر بها؟.
 

مسلسل لؤلؤ المصري الجديد 23

منّة إبنة طارق تموت بجلطة دماغية، فكيف ستكون ردة فعل طارق حين يعلم بهذا الأمر؟، وهل سيؤثر هذا الموضوع على حياته مع لؤلؤ إذا تم كشفه؟.
 
 

مسلسل لؤلؤ حلقة اليوم 23

تم عرضه من الأحد الى الخميس من كل أسبوع على قناة mbc1،  في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة.

سيتم رفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على شاهد.

 
بعد كل شيء مماحصل. نهال وماضيها المر مع طارق،. لم تتقبل كلام ابنتها انها تحب شاب وتتواصل معه،. فهي لا تريد ان تعيش ابنتها ما عاشته هي. ، وتتذكر تجربتها الفاشلة التي حصلت معه، و بعد ما عادت نهال الى الشركة، تتفاجئ بموظف معها في الشركة يتحدث عنها مع طارق، وانه يحبها ويريد الزواج بها، في الواقع نهال تتصرف بعقلانية وتنسحب دون كسر مشاعر أحد. 
 
       شاهد الحلقة21كاملة 👇





 
         والى هنا تنتهي الحلقة شكراً لكم 🌹
 
 
 قصة مسلسل لؤلؤ مسلسل جديد ، ما هي قصة مسلسل لؤلؤ , أبطال مسلسل لؤلؤ ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
بطولة الفنانة المصرية مي عمر وتعتبر البطولة الأولى المطلقة، وسيشارك في البطولة النجمة نجلاء بدر ونيرمين الفقي البطولة الذكورية للفنان أحمد زاهر  و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

واحد من المسلسلات التي ستكون بطولة مطلقة للفنان مي عمر لأول مرة، وهذا بعد جهد ومجهود كبير جدا منها، حيث شاركت في بطولة عدد كبير من الأعمال الناجحة لكن هذا أو أدوار البطولة المطلقة

لؤلؤ هو اسم العمل الذي قد يتغير وقد يستقر كتاب العمل عليه، وسيشارك بالبطولة كل من أحمد زاهر وإدوارد بشكل مبدئي، وننتظر الكثير من المعلومات في الأيام القادمة

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حول الفنان مي عمر وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي لايت التي تقوم بدور البطولة فيه، وسيكون مخرج العمل محمد عبد السلام, وتأليف زينب عزيز.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات