القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق سيجنال: 2021 Signal للاندرويد والايفون (بديل واتساب)

 تطبيق سيجنال بديل الواتساب signal 2021.

يستخدم ملايين الأشخاص تنزيل برنامج signal يوميًا للتواصل الفوري المجاني في أي مكان في العالم. يمكنكم إرسال واستقبال الرسائل بدرجة عالية من الدِّقة، والمشاركة في مكالمات صوتية/مرئية بدرجة عالية من الوضوح، واستكشاف مجموعة مُتجدّدة من الميزات التي تساعدكم في البقاء على اتصال. إنّ تقنية برنامج سيجنال للاندرويد للحفاظ على الخصوصية مُفعّلة طوال الوقت، لتمكّنكم من التركيز على مشاركة اللّحظات المهمّة مع الأشخاص المهمّين لكم.

• هل برنامج سيجنال امن – إن أحدث تقنيات التشفير من طرف-ل-طرف (االمبنيّة على البروتوكول المفتوح المصدر Signal Protocol™) تحافظ على أمان محادثاتكم. فالخصوصية ليست وضعًا اختياريًا – إنها وسيلة عمل في Signal، وذلك في كل رسالة، وكل مكالمة، وطوال الوقت.

برنامج سيجنال للاندرويد  تنزيل برنامج signal  تنزيل برنامج سيجنال  تحميل برنامج سيجنال  تطبيق سيجنال للمحادثات  هل برنامج سيجنال امن  برنامج سيجنال للايفون  تطبيق signal



• تمتّعوا بسرعة الأداء – يتم توصيل الرسائل بسرعة وبأسلوب جدير بالثقة، حتى في الشبكات البطيئة. فإن تطبيق Signal مُستمثل للعمل في أكثر البئيات تقييداً.

تنزيل برنامج signal بديل WhatsApp:


• تمتّعوا بالحريّة – إن تنزيل برنامج سيجنال مؤسسة غير ربحية ومستقلة تندرج تحت فئة 501c3 (بالقانون الأمريكي). ويدعم تطويرها مستخدمون مثلكم. لا إعلانات. ولا أدوات تتبُّع. يمكنكم الثّقة بذلك.

• تصرّفوا على طبيعتكم – يمكنكم استخدام رقم الهاتفك الحالي ودفتر العناوين للتواصل الآمن مع أصدقائكم.

• ارفعوا أصواتكم – إن ما يتميز Signal من مستوى محسَّن من جودة الصوت والفيديو سيمنح أصدقاءكم وأفراد عائلتكم شعورًا بالقرب منكم، سواءً كانوا في الجانب الآخر من المدينة أو المحيط.

برنامج سيجنال للاندرويد والايفون.


• وشوِشوا بهدوء – يمكنكم التحويل إلى الثيمة المُعتمة إن كنتم من محبّي السّهر.

• تصرّفوا بأُلفة – يمكنكم تخصيص التنبيهات لكل جهة من جهات الاتصال، أو تعطيل الأصوات المزعجة تمامًا. كتب الفريق الغنائي سايمون وغارفنكل عن ذلك في أغنية حقّقت نجاحًا كبيرًا في عام 1964. يُمكنكم أيضاً تجربة صوت الصمت متى شئتم عن طريق اختيار "لا شيء" لتحديد رنّة الإشعارات لديكم.

• تصوّروا هذا – استخدموا الميزات المدمجة الخاصّة بتعديل لترسموا، تشذّبوا، أو تقلبوا الصّور الصادرة من جهازكم. هناك أيضًا أداة تطبيق سيجنال للمحادثات حتى تتمكّنوا من إضافة المزيد من الكلمات إلى ال 1,000 كلمة التي تعبّر عنها الصورة.


  إصدار تطببق سيجنال 
5.0.8
تاريخ التحديث
17‏/12‏/2020
عمليات التنزيل
10,000,000+ عمليات التنزيل
حجم التنزيل
٣٤٫٠٩ ميغابايت
يُقدّمه
Signal Foundation
تاريخ الإصدار
25‏/05‏/2010


للتحميل برابط مباشر إضغط هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات