القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل الهيبة الجزء الرابع حلقة اليوم كاملة

 

تتوالى التسريبات الواردة من كواليس مسلسل "الهيبة الرد" شيئا فشيئا، وهو عنوان الجزء الرابع والأخير من سلسلة العمل الجماهيري لانشغال متابعيه فيه حاليا بعد مرور فترة على بدء تصويره في سوريا.



مفاجآت مسلسل الهيبة الجزء الرابع


تتوالى التسريبات الواردة من كواليس مسلسل "الهيبة الرد" شيئا فشيئا، وهو عنوان الجزء الرابع والأخير من سلسلة العمل الجماهيري لانشغال متابعيه فيه حاليا بعد مرور فترة على بدء تصويره في سوريا.

ووفق المعلومات الجديدة التي أوردتها مجلة (فوشيا)، فإن الموسم الرابع من "الهيبة" لن يشهد قصة حب بين بطليه تيم حسن وديمة قندلقت، الوافدة الجديدة على العمل، رغم أن المواسم الثلاثة الأولى من المسلسل شهدت قصص حب قوية تجمع تيم حسن بالبطلة أمامه.

وأضافت المصادر الفنية أن الأغنية الدعائية التي يجهز لها الفنان السوري ناصيف زيتون الخاصة بالموسم الرابع من مسلسل "الهيبة" لتكون تتر النهاية، ستكون مفاجأة قوية للجمهور.

كما ستكون الأغنية الجديدة على غرار الأغنية التي قدمها زيتون في الموسم الماضي بعنوان "أزمة ثقة" التي حققت نجاحا واسعا أثناء عرض المسلسل، مع العلم أن تتر البداية لم يتغير وهو أغنية "مجبور".

وكان صناع مسلسل "الهيبة"، أعلنوا أن نهاية سلسلة "الهيبة"، ستكون من خلال الجزء الرابع، المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد تقديم 3 مواسم ناجحة جماهيريا.

وعلق تيم حسن على انتهاء أحداث مسلسل "الهيبة"، خلال تصريحات تلفزيونية، "يجب أن يكون هناك أفاق وشخصيات جديدة في هذه المهنة.

المسلسل الذي يخرجه سامر البرقاوي ومن تأليف ورشة من الكتاب أشرف عليها فؤاد حميرة وإنتاج مجموعة "الصبّاح إخوان" للمنتج صادق الصبّاح، سيحمل هذا الموسم اسم "الهيبة الرد"، حيث سيقوم تيم حسن بدور جبل الشيخ جبل، بالرد على مقتل عائلته في اختتام الموسم الثالث.

كما يحمل العمل في موسمه الرابع طابع التشويق، وقد لمّحت مصادر داخل العمل، أن مصير ابن جبل لم يحسم بعد، فهل نجا ابن جبل ونور (سيرين عبد النور) من المجزرة التي أدت إلى مقتل نور؟ الجواب يتحفظ عليه صناع العمل إلى حين بدء عرضه.

وإضافة إلى مشاركة النجمة السورية ديمة قندلفت في الجزء الجديد، سيكون أيضا الفنان اللبناني عادل كرم متواجدا وكذلك نجوم العمل المعروفون وفي مقدمتهم منى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وروزينا لاذقاني وآخرون.

وأكد عادل كرم أن الجمهور سيتفاجأ بالشخصية التي سيقدمها، والتي سيتقمص بها شخصية لا تشبهه وبعيدة عن الصورة التي يعرفها بها الجمهور ولم يسبق أن قدمها في مسيرته الفنية.

واضاف:"لن تروني أنا بل ستكونون أمام شخص آخر، متناقض، تحبونه أحيانا وتكرهونه أحيانا أخرى، وساعةً تصلون لكي يموت وترتاحون من شره".

وأكمل: "سأكون ضد شخصية جبل التي يلعبها تيم حسن، وجمهوره سيكرهني بالتأكيد لكنني سأتقبل الأمر لأن دوري ليس سهلا".


مسلسل الهيبة الجزء الرابع والقنوات الناقلة


عرضت منصة تطبيق (شاهد vip) التابعة لشبكة قنوات إم بي سي، الليلة، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى؛ لتبدأ فصولا جديدة من حكاية جبل شيخ الجبل من بطولة الفنان اللبناني تيم حسن.

وجاء عرض مسلسل الهيبة الرد الحلقة الأولى على منصة شاهد المدفوعة قبل البث الرسمي على الشاشة؛ تمهيدا للعرض على القنوات الناقلة كافة وهي (mbc 4، mtv، تلفزيون لينا، قناة رؤيا، قناة السومرية).

ونشر أبطال المسلسل، كلمات مشوقة للمتابعين على صفحاتهم الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي، فيما بثت القنوات الناقلة له على شاشتها حصريا، برومو ترويجي؛ قبل بدء بث الحلقة 1 من مسلسل الهيبة.

"جبل شيخ الجبل" شخصية حجزت مكانا لها في قلوب المشاهدين من موسم لآخر تنتظر ما جديده وتشتاق للهيبة قهوتها وساحتها، حيث اختتم الموسم السابق على مشهد يخطف الأنفاس، الرصاص يخترق سيارة جبل.

وباتت الجماهير متعطشة لمعرفة ماذا حل بجبل وعائلته، فيما مرّت سنوات على حادثة الكمين التي سلبت جبل ابنه وزوجته ويكون زيدان قد أزاحه عن المشهد مؤقتا وبقيت الساحة له؛ لممارسة أعماله غير القانونية.

ولن يستسلم جبل شيخ الجبل كما عادته أمام زيدان، حيث يعمل في الموسم الرابع من مسلسل الهيبة على العودة إليه واسترداد حقه من الشخص الذي سلبه أسرته التي كانت أعز ما يملك في الحياة قبل تلك الحادثة.

وتؤدي الفنانة ديما قندلفت في مسلسل الهيبة الجزء الرابع دور رانيا ابنة خال جبل الساعية إلى الأخذ بثأرها، في حين يسرح نمر سعيد مع كل ما يحمل من حقد دفين للبلدة وأهلها، إلى جانب عدة أحداث وصراعات


موعد مسلسل الهيبة الجزء الرابع


أعلنت مصادر فنية، عن مواعيد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع بطولة الفنان تيم حسن على جميع القنوات الناقلة في الوطن العربي وتوقيت الإعادة بعد البث الرسمي الأول على منصة تطبيق (شاهد vip) المدفوعة.

وذكرت المصادر أن مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع يعرض من الأحد إلى الخميس على (شاهد vip) أولا ثم عبر جملة محطات عربية منها إم بي سي (mbc4) والسومرية وقناة (mtv) اللبنانية ورؤيا الأردنية وتلفزيون لينا.

ومن أبطال مسلسل الهيبة الرد، الممثل اللبناني تيم حسن بطل المواسم الماضية، مع النجمة منى واصف، عادل كرم، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، ديمة قندلفت، بالإضافة إلى نخبة من الممثلين الكبار والشباب الصاعدين بقوة.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على قناة mbc4


يبث المسلسل الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية قبل الشاشة على (شاهد VIP) غير المجانية ثم يعرض على (mbc4) عند الساعة العاشرة مساءً وفق وقت المملكة، السابعة حسب غرينتش.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات