القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل خمس بنات حلقة اليوم كاملة HD

 

تدور أحدث قصة مسلسل خمس بنات حول قصة إنسانية مؤثرة لخمس فتيات يحاولن أن يواجهن ظروف الحياة بعد

تدخل عدة ممثلات من الباب العريض الى منازلنا وقلوبنا عن طريق الشاشة الصغيرة التي نتسمر أمامها من أجل الاستمتاع بما هو جديد ونسيان تعب اليوم المضني ومن بين المسلسلات التي من المهم أن نسلط الضوء عليها نذكر لكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة مسلسل خمس بنات الذي يلمس القلوب بقصته المؤلمة والتي نجدها في الكثير من زوايا المجتمع فتعرفي اليه اليوم معنا عن كثب. 



عن المسلسل


تدور أحدث قصة مسلسل خمس بنات حول قصة إنسانية مؤثرة لخمس فتيات يحاولن أن يواجهن ظروف الحياة بعد أن كانت والدتهن قد فارقت الحياة وتزوج لاحقاً والدهن بامرأة أخرى وتركهن يواجهن الأزمات والمصاعب في الحياة وشعرن حينها بالحاجة ولم يكن يحملن أي تجارب حياتية سابقة. في هذا الموقف يحسمن الفتيات قرارهن في الاعتماد على أنفسهن على الرغم من صعوبة الأمر في البداية وعذاب طويل وإخفاقات ونجاحات مررن بها. تطمح الفتيات الخمس الى تحقيق طموحهن كما وأ،هن يكتسبن دروساً من الحياة القاسية التي عايشنها. 


مسلسل الوعد الهندي... قصة رومنسية مشوقة


الممثلات


تظهر في المسلسل الممثلة فرح الصراف بدور وفاء وأما إلهام علي فحصلت على شخصية هدى والشقيقة الصغرى شريفة تلعب دورها ليلى بوفتين وأمل العوضي تلعب دور ناديا التي انكبت على العمل من أجل توفير حياة جيدة لشقيقاتها ونورة تلعب دورها هنادي الكندري وقدمت في العمل عدة مشاهد مؤثرة ومن بينها مشهد حول الحياة والموت نال إعجاب الفنانة أحلام. 

مسلسل "خمس بنات" يخطف القلوب بحكاياته المؤثرة، حيث أبدعت بطلاته في التعبير عن هموم المرأة الخليجية عموما والكويتية بشكل خاص من خلال قصة تحاكي الواقع صاغها السيناريست المصري الكبير مصطفى محرم، وأخرجها محمود الدوايمة، ومن أبرز أبطالها
وهنادي الكندري، وإبراهيم الحربي.
قصة مسلسل خمس بنات
المسلسل الذي عرض على مدار 45 حلقة، ويعاد عرضه قريبا عبر شاشة mbc، تدور أحداثه حول قصة إنسانية مؤثرة لخمس فتيات يحاولن مواجهة ظروف الحياة بعد وفاة والدتهن وزواج أبيهن بأخرى وتركهن يصارعن الأزمات والمشاكل وقلة الحيلة والحاجة، حيث يقررن الاعتماد على أنفسهن برغم صعوبة الأمر وبعد عذاب طويل واخفاقات ونجاحات يتمكن من تحقيق طموحهن ويتعملن كثيرا من دروس الحياة القاسية .
وتظهر فيه فرح الصراف بدور وفاء وإلهام علي بشخصية هدى، أما الشقيقة الصغرى شريفة فتجسد شخصيتها ليلى بوفتين، وتؤدي أمل العوضي دور نادية التي تعمل بكد من أجل توفير أبسط أمور الحياة لشقيقاتها، وتساعدها أيضا نورة التي تجسد شخصيتها هنادي الكندري التي تميزت بدورها كثيرا في العمل، وقدمت عدة مشاهد مؤثرة للغاية منها مشهد حديثها عن قسوة الفراق والموت، وهو المشهد الذي أشادت به النجمة الإماراتية أحلام .

حلقة اليوم تذهب أمينة زوجة سعود الحبلى من أجل فحص السونار، وتتوجه بناته إلى الجامعة، وتخشى الزوجة من إنجاب بنت أخرى حيث يرغب سعود في ولد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات