القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل نجمة الشمال التركي مترجم كآمل HD

 

قصة مسلسل نجمة الشمال


قصة مسلسل نجمة الشمال

تدور قصته حول كوزاي الذي هجرته زوجته و تركته بلا مال ليأخذ دين و يفلس و يحجزون منزله ليذهب مع بناتها الثلاث (جوكشه.أمينة.فريدة) و يستقر في البحر الأسود مع بناته الثلاث، سيواجه الكثير من المشاكل مع بلدته التي كل من فيها يعتبره خائن و مع أبيه لانه قبل عشرين عاما هرب من القرية بسبب اجباره على تزوج بنت (يلديز) يعتبرها كأخته و أيضا مع عدوه الذي يريد ان يكون زوج ابنته فريدة مقابل دفع الدين .فهي لم تنساه حتى عند هروبه و عاشت وحيدة لمدة 20 عام و بعد رجوعه أرادت الانتقام في أجواء كوميدية هل سيحبها كما تحبه شاهد المسلسل .

سيكون Ersoy Güler كاتب سيناريو ومخرج نجمة الشمال، التي سيتم إنتاجها من قِبل Süre Film ، ومن أهم انتاجته، Aşk re- و Yeni Gelin (Bride).

أبطال مسلسل نجمة الشمال


إسماعيل دميرجي (13 نوفمبر 1984 في أنقرة-). ممثل تركي. تلقى تعليمه الجامعي في برمجة الكمبيوتر، ثم التحق بقسم المسرح الموسيقي التابع لجامعة الأناضول وتخرج منه. يشتهر إسماعيل ديرمجي بشخصيته إركان، التي جلبها مسلسل وادي الذئاب، قدم دوره الأول في مسلسل “وادي الذئاب” في موسم 2006-2007، وشارك في  ابنة المصنع، قصر سبارو، ماجنسنت سينشري كوسيم، خطايا والدي، محمد بير جيهان. ظهر مؤخرا في المسلسل التلفزيوني الاصطدام، وعام 2019 نجمة الشمال .

تويجان أفانوغلو (1979 في إزمير-)  أخذ دروسا في الغناء في مركز مجدات جيزين للفنون صعد إلى التمثيل. ظهر للمرة الأولى في مسلسل Brothers Brothers Ömer Kardeşler لعام 2012. كان محبوبًا بلهجته المميزة وعمله. مع سلوكه المتعاطف وجعل الجميع يضحكون، أصبح كوميديا مرغوباً، ظهر في المسلسل التلفزيوني Güzel Köylü و Hanım Köylü و The Love of Angelsو نجمة الشمال.

أصلهان غونر (بالتركية: Aslıhan Güner Kılıç)‏ (17 ديسمبر 1987 في إسطنبول - )؛ ممثلة تركية. درست التمثيل في مركز باريش مانشو الثقافي. ظهرت لأول مرة في المسلسل التلفزيوني عالم الأسرار في عام 2002. شاركت في مسلسلات: الاجتماع العظيم، أعز صديق لي، الإمام، سيلينا، القلوب الأسيرة، زهرة الحب، روز أويا في دائرتي، المتمردون، تلال الرحمة، ذات مرة في الإمبراطورية العثمانية، رمز سوميلا، كود موسكو. وفي عام 2019، شاركت في مسلسل نجمة الشمال.

 زينب كانكوند (بالتركية: Zeynep Kankonde)‏[1] (وُلدت في عام 1980) هي ممثلة تركية تخرجت من معهد الدولة في جامعة أسكي شهير الأناضول. عملت مدرسةً في مركز مجدات جيزين للفنون وإكول دراما. ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية والمسلسلات التلفزيونية. ومن أهم اعمالها الناجحة البعد الخامس، ورود الخريف، واثنين من ذوي الياقات البيضاء إسماعيل، مفقود، أولان اسطنبول، نجمة الشمال، المبلغ، شاركت في المسلسلات الكوميدية والأسرية والعروس الجديدة.

فريدة علي أكين (بالتركي Feride Hilal Akın) (ولدت في إسطنبول 8 مارس 1996 - ) مغنية وممثلة تركية . معروفة باغنية الحب، العروس الجديدة، وشاركت في مسلسل نجمة الشمال.طولها 1.68ووزنها 54 كيلو.

قصة مسلسل نجمة الشمال هي أن يلدز تحب كوزاي منذ ان ولدت و لم ترى عينها غيره. كوزاي الذي خطب يلدز و ذهب لاسطنبول لاتمام دراسته وقع في غرام امرأة اخرى و تزوجها و انجب منها 3 ابناء و هو ما جعل يلدز تصل لنقطة الصفر. كوزاي الذي ترك اسطنبول و عاد الى قريته مع بناته و سيحاول جعل بناته يتقبلن قريته لكن يلدز عزمت على اعادته من حيث اتى و جعله يندم على ما فعله سابقا و هو ما سيجعل العائلتان تقعان في موقف لا تحسدان عليه




مشاهدة مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yildizi مترجم اون لاين HD وتحميل مباشر مسلسل نجمة الشمال موسم 1 حلقة 38 مترجمة اون لاين : تدور الاحداث حول ثلاث بنات لأب (كوزاي) ينتقل إلى البحر الأسود بعد أن ترك زوجته و 

لمشاهدة جميع الحلقات إضغط هنا 

سيكون هذه هي الخطوة الأساسية لموضوع المستقبل، صحيفة حريات : تصوير مسلسل “نجمة الشمال” سيبدأ في أغسطس في شرق البحر الأسود ، وسيحكي عن عدا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات