القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل لتر دموع حلقة اليوم مسلسل لتر دموع التركي مترجم كاملة

 

مسلسل لتر دموع مترجم



قصة مسلسل لتر دموع صور ومعلومات كاملة


جمعنا لكم تقرير كامل عن ملخص مسلسل لتر دموع , ومعلومات عن ابطاله وشخصياتهم داخل المسلسل , ومواعيد عرض المسلسل والقنوات التي تقوم بعرض المسلسل , ومجموعة صور لابطال لمسلسل من داخل العمل .

قصة مسلسل لتر دموع Bir Litre Gözyasi

تم أقتباس هذا المسلسل عن قصة يابانية حقيقية , وتدور أحداث المسلسل حول فتاة جامعية تدعى جهان عمرها 19 عام وهي تستعد للجامعة بحماس كبير وعنما تذهب الى الجامعة تكتشف اصابتها بمرض خطير و نادر وهو مرض ضمور الحبل الشوكي , وعنما تعلم اسرتها ينهاران مع هذا التشخيص , لانه لا يوجد علاج معروف لهذا المرض , وتحاول ان تتغلب على هذا المرض النادر , وسوف نشاهد فى هذا المسلسل قصة مذهلة بين الأم وابنتها , وسوف تكافح هذه الفتاة من اجل التغلب على مرضها , وسوف نري هذه الاسرة تناضل من أجل البقاء على قيد الحياة  , وسوف يكون هدف فيغن الوحيد هو حياة ابنتها جهان .

Advertisements

أبطال مسلسل لتر دموع وأدوراهم في المسلسل 


 ميراي دانر : ولدت ميراي دانر في 15 يناير 1999 في اسطنبول , بدأت التمثيل فى سن السابعة من عمرها ، قامت ميراي دانر بالعمل في مسلسل Medcezir ، كما قامت ايضاً بالعمل في مسلسل “فاتان ايم سينسين” ، من أكثر النساء شعبية في البلاد مع شخصية هلال .
دورها داخل المسلسل : تقوم بدورجهان هي فتاة جامعية تجذب الانتباه بجمالها , وهي متفوقة دائماً في دراستها وهي تكون ابنة ميزو وفيغن , ولكن تصاب جهان بمرض نادر وخطير .

سانيم ستيل : ولدت في 18 مايو 1975 في اسطنبول , في عام 1983 ، التحقت بقسم الباليه في جامعة اسطنبول ,عملت رقاصة لمدة 12 عاما وعملت ايضاً كعازفة منفردة وراقصة في فرقة الباليه في العروض المدرسية  , وقد عملت مع مدرّسين ومصمّمين رقص قيّمين مثل Figen Yücel و Vecihi Ofluoglu و Cem Ertekin و Marion-Yener Durukan و Valentina Sobseva و Ludmilla Marazova و Ramazan Bapov, بعد ان حصلت على الشهادة انتقلت الى قسم المسرح , وتخرجت في عام 1999.
دورها في المسلسل : هي امراة تبلغ من العمر 40 عاماً وهي تكون ام لاربعة اطفال وهما  ( جهان , دنيز , اليف , إيدا ) وهي تهتم بجمالها , وتقوم بإدرة منزلها وتعمل كل شيئ لكل تجعل اسرتها سعيدة , فهي تكافح وتناضل من اجل ابنتها جهان لمحاولة التغلب على هذا المرض اللعين الذي اصاب ابنتها , وهي امراة قوية جداً وتساعد زوجها فى كل شيئ .

تولغا تكين : ولد في 19 مارس 1973 في أنقرة , بعد ان أكمل راسته فى الثانوية فى كلية أري الخاصة في عام 1992 , تخرج من قسم المسرح الحكومي في جامعة هاسيتيب في عام 1996, ثم بدأ عمله في مسرح أضنة العام من عام 1996 إلى عام 2004 ، تم تعيينه في مسرح أنقرة الحكومي , كان يعمل كممثل في دارنا لمدة 4 سنوات ,لا يزال يعمل في مسرح أنقرة الحكومي .
دوره فى المسلسل : يقوم بدور رجل يبلغ من العمر 42 سنة ويكون والد جهان وزوج فيغن .

Advertisements

 ميرت يازجيوغلو : ولد Mert Yazıcıoğlu في عام 1993 في اسطنبول وهو من دنيزلي , بعد ان استكمل دراسته الثانوية , التحق بقسم ادارة الاعمال فى جامعة أيدين اسطنبول , وكان أول عمل له في  فيلم “Dedemin Humans” بعد حصوله على تعليم التمثيل , في عام 2013  بدأ في الظهور على شاشات التلفزيون FOX ، كما ظهر مع Ece Uslu و Özcan Deniz و Mesut Akusta و Yavuz Bingöl .
ظهر Mert Yazıcıoğlu ، الذي ظهر أيضاً في FOX في 3 نوفمبر 2016 ، وشارك في مسلسل”Umuda Kelepçe Vurulmaz” .


دوره في المسلسل: يقوم بدور ماهر يبلغ من العمر 19 عامًا ويكون الصديق المقرب لجهان وهو شخصية متمردة بالفطرة ،  فهو شخصية كاريزمية , سيقع في حب جهان ولن يترك جهان وحدها في مرضها ,هو شاب وسيم , ومن حوله يدركون أنه شخص غامض هو صريح جدا .

بيلجين : يقوم بدور طبيب و شخصية مهمة في المسلسل , وهو طبيب متخصص في جراحة الدماغ والأعصاب.
غونكاغول سونار : يقوم بدور سناء وهي الصديقة المقربة من فيغن في اوقاتها الصعبة , وتكون ممرضة تعمل فى نفس العيادة مع جهان .
نور لاستس : هي غوزين أم فيغن ,
 دنيز : يكون شقيق جهان يبلغ من العمر 12 سنة , فهو شخص مدلل لانه الصبي الوحيد فى العائلة وهو لايهتم بدراسته , ويهتم كثيراً بلعب الكرة , ويهتم ايضاً بالكبيوتر .
هيلين كانديمير : تقوم بدور أليف فتاة جميلة تبلغ من العمر 15 عاما ، على عكس أختها جيهان , ولا تأخذ الحياة بجدية، فهي فتاة ذكية جداً, ودائماً تهرب من تحمل المسئوليات , وهي تحاول دائماً ان تظهر نفسها بقدر ما هي تريد , وهي تريد دائماً الاستمتاع بالحياة .
 إيدا يوريكلي : إيدا هي فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات فتاة رائعة وحلوة جداً , وتكون


الاخت الصغرى لجهان .

مواعيد عرض مسلسل لتر دموع والقنوات التي يعرض عليها ومعلومات كاملة عن المسلسل

لتر دموع الحلقة 41 من هنا 




هذا المسلسل من اخراج Serhan Şahin وانتاج Med Yapım- Mf Neşe Şen و Sertaç Ergin و Gül Meriç Özen  بطولة Miray Daner و Sanem Steel و Tolga Tekin ، الجزء الأول من عرض المسلسل في 7 أكتوبر 2018 في الساعة الثامنة على شاشات القناة D.

معلومات عن مسلسل لتر دموع  :


الاسم المسلسل : Bir Litre Gözyasi
الاسم العربي : لتر دموع
الجزء: الأول
النوع : درامي
عدد الحلقات : غير محدد
البلد المنتج : تركيا
اللغة : تركي مترجم للعربية
أيام العرض : الاثنين

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق