القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل الامان المسلسل التركي المدبلج بالعربية أحدث الحلقات

 

أهلا ومرحبا بكم نواصل معكم احداث المسلسل التركي الشهر المدبلج بالعربية مسلسل "الأمانة"


 أهلا ومرحبا بكم نواصل معكم احداث المسلسل التركي الشهر المدبلج بالعربية مسلسل "الأمانة"

اولا نتعرف سريعا على قصة المسلسل:

تدور الأحداث حول قصة الضابط مراد الذي يحب عمله ويفعله بإتقان ، لكنه في يوم من الأيام يتورط في قتل شخص عن طريق الخطأ ، ويعاني كثيرًا من تلك الحادثة ، ثم يعرف أن الشخص لديه الزوجة التي أصبحت أرملة بسببه ، وبالتالي يجد نفسه مسؤولاً عن زوجة المقتولة "زيلا" الفتاة اليتيمة ، وقصة حب بينهما تواجه الكثير من الصعوبات والمخاطر.


والدة بطل المسلسل كيفسار نشأت في حي فقير وشعبية للغاية ، وبعد أن أصبحت عروس عائلة كرمالي المعروفة بثروتها وثرائها بين الناس ، وبعد زواجها منه قطع والدها. قطعت كل العلاقات معها لأنه لم يوافق على زواجها من ابن عائلة كرملي ، ولكن عندما فقدت كيفسار زوجها ، وجدت نفسها محاصرة ومسجونة في قصر كبير لعائلة كرملي ، لكن مع تقدمه في السن أصبح لا تزال باردة وخالية من المشاعر مع طفلها الصغير المسمى جوزيف البالغ من العمر 5 سنوات ، لكن ليس لديها مكان تلجأ إليه ، وذات يوم ماتت كيفسار في


 حادث مروري ، وظل طفلها الصغير يوسف عالقًا في قصر غير شعبي حيث كان يفتقر لمشاعر المودة والحب والحنان ، وكان لديه عم يدعى يمان ، وهو رجل أعمال قوي وبارد للغاية لا يشعر به. توقف قلبه عن الشعور منذ فترة طويلة ، ورغم أن يوسف يتمتع بحماية جيدة مع عمه يمان ، إلا أنه في حاجة إلى الحب والحنان ، وعندما كانت والدته كفصار على فراش الموت ، طلبت من أختها سهير أن تسكن في قصر عائلة كرملي. لرعاية ابن أختها ، طبقت سهير وصية أختها الأخيرة وانتقلت للعيش مع ابن أختها في القصر ، وبعد ذلك تولدت حبًا جديدًا بين يمان وسهير.



تدور أحداث المسلسل التركي "الأمانة '' حول سهير فتاة متواضعة وفتاة صغيرة وفتاة جميلة عاشت مع والدها الكبير ، ثم تدهورت حياتها الهادئة فجأة بوفاة شقيقتها التي ذهبت لأسرتها في. القرم.



كما أنه واثق من أنه يجب أن يعتني بها بأي ثمن وأيضًا ابن شقيق يوسف البالغ من العمر خمس سنوات ، لكن وظيفة سهير لن تكون سهلة ، لأن يمان كرملي يعمل كرجل أعمال مشهور.


وهذا من خلال اتباع قواعده القاسية والقوية أيضا، وهو عم يوسف وليس لديه نية لإعطاء ابن أخيه لأحد، كما تستمد سهير قوته منها ببراءتها وصبرها ولطفها معه.

لمشاهدة جميع الحلقات إضغط هنا 


يشرع في صراع لا هوادة فيه ضد جبار يمان كرمل. بينما تكشف تلك المغامرة الكثير من الأسرار ، والتي تم إخفاؤها لفترة طويلة في قصر القرم ، وبعد ذلك ستبدأ بقايا مختلفة تنمو بشكل دائم في قلوب كل من سهير واليمن.

.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات