القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل اليوم من مسلسل ورود ملونةحلقة كلمة

 

وهو عمل يندرج تحت تصنيف الدراما الكويتية مدة عرض الحلقة لن تتعدى 45 دقيقة


مسلسل “ورود ملونة حلقة اليوم كاملة قصة كاملة وبالتفصيل

قصة مسلسل جديد باسم ورود ملونة كويتي وتقرير كامل عنه ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصة مسلسل ورود ملونة بالكامل المقرر عرضه في رمضان 2020 وأحداث جديد ومتجددة عن ” ورود ملونة ” ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله إبراهيم الحربي وانتصار الشراح و لمياء طارق .


تتزايد عدد المسلسلات الكويتية هذا العام بشدة وننتظر عدد كبير من الأعمال التي ستلفت اهتمامك بشكل كبير جدا، منها مسلسلنا الجديد “ورود ملونة” وهو عمل يندرج تحت تصنيف الدراما الكويتية مدة عرض الحلقة لن تتعدى 45 دقيقة من إخراج المخرج المتميز “منير الزعبي” ومن تأليف “علياء الكاظمي” ويشارك في البطولة كل من ( إبراهيم الحربي ، إنتصار الشراح ، لمياء طارق ، ريم أرحمة ، عبد المحسن القفاص ، ملاك ) .
أما عن قصة مسلسل ورود ملونة فهو عمل درامي يدور حول أب ( عبد الوهاب ) والذي يقوم بدوره الفنان إبراهيم الحربي الذي يعيش مع أبناءه ( هبة وهتاف ) والذي يقع معهم في الكثير من المشاكل والمخاطر التي تقع أمامهم كل حلقة ويحاولوا حل تلك المشكلة في كل حلقة .


أهم الأبطال مسلسل ورود ملونة 



إبراهيم الحربي ، إنتصار الشراح ، لمياء طارق ، ريم أرحمة ، عبد المحسن القفاص ، ملاك ، خلود محمد، إيمان الحسيني ، سلمى سالم ، نواف العلي، مشاري البلام ، عبد الله البلوشي .
بعد انتهاء تصوير المسلسل تم تحديد معادا لعرضه على القنوات الفضائية العربية في 24 أبريل عام 2020 أي في شهر رمضان، حيث إنه مكون من 30 حلقة متتالية ستعرض خلال شهر رمضان ، بطولة إبراهيم الحربي ، إنتصار الشراح ، لمياء طارق ، ريم أرحمة ، عبد المحسن القفاص ، ملاك ، خلود محمد، إيمان الحسيني ، سلمى سالم ، نواف العلي، مشاري البلام ، عبد الله البلوشي .


بطلة العمل الأولى انتصار الشراح ورود ملونة 


بدأت الفنانة الكويتية المعروفة انتصار الشراح مشوارها الفني بمسرحية “باي باي لندن” عام 1981 مع الراحلة مريم الغضبان وبطولة الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا والفنان الراحل غانم الصالح.
وقد أجادت انتصار بأداء لفت لها نظر الجماهير في تلك الفترة، حيث أثبتت جدارتها في أداء الدور رغم صغر سنها حينذاك.
برعت في المسرح في أوائل الثمانيات من القرن العشرين، وهي متزوجة من “مازن سالم”، ولديهما اربعه أبناء هم دلال، سالم، علي، بلقيس
تخرجت انتصار من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشكلت ثنائيًّا كوميديًّا مع الفنان داود حسين، حيث قدما برامج كوميدية كثيرة لاقت نجاحًا باهرًا مثل “خذ وخل”، “فضائيات”، وغيرهما.

من أعمالها المسرحية “سندريلا” عام 1983 مع الفنانة هدى حسين وحسين المنصور، و”الدكتور صنهات” عام 1985 مع الفنان غانم الصالح وأحمد جوهر، و”الإنس والجان” مع الفنان جاسم النبهان وزهرة عرفات.
في عام 2002 ارتدت انتصار الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.


ومن مسلسلاتها “خرج ولم يعد” مع حياة الفهد وسعاد عبد الله، و”الأسوار” مع حياة الفهد وعائشة إبراهيم، و”في بيتنا غشنة” مع الفنان محمد العجيمي وفاطمة الحوسني.
ظهرت انتصار الشراح بعد الحجاب في عدة من المسلسلات منها “شر النفوس3” عام 2010 ، “الملكة” عام 2011 ، “خادمة القوم” عام 2012 ، “الوداع” عام 2013.
شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية الناجحة، وقد تركت أثراً كبيراً وواضحاً في عالم الفن والتمثيل.

بطل العمل إبراهيم الحربي.


كما أنه يستشار من قبل شركة سكوب سنتر، كان له مشاركات عدة مع فنانين وفنانات كبار مثل الفنانة سعاد العبدالله وحياة الفهد، والفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا
إبراهيم الحربي هو ممثل ومنتج سعودي، درس في البداية الموسيقى قبل أن يبدأ بالتمثيل، ظهر بأول عمل تلفزيوني له في الدرب الزلق، يمتلك شركتي إنتاج في كل من السعودية والكويت.
لقب بدونجوان الشاشة الخليجية وذلك من خلال أعمال متميزة ظهر بها مثل الماضي وخريف العمر وأولاد بوجاسم وبين الماضي والحب وغيرها كثير. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن إبراهيم الحربي.

معلومات عن لمياء طارق.


لمياء طارق، ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الكويت مواليد 1977م.
تم اكتشاف لمياء طارق من قبل المخرج كنعان أحمد وهي تشارك في أعمال خاصة بالمعهد وكانت بدايتها الفعلية والألى في المسلسل الخليجي “القرار الأخير” عام 1997م.
شاركت لمياء طارق مع الممثل عبد الحسين عبد الرضا في مسلسل “زمان الاسكافي” عام 1998م واشتهرت بدورها في مسلسل “القدر المحتوم” عام 2001م.
درست لمياء التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.
من المسلسلات المميزة التي قدمتها لمياء طارق كان مسلسل “يوم آخر” عام 2003م برفقة نخبة فنية كبيرة.
كان للمياء طارق مشاركات في مسلسل “طاش ما طاش” وظهرت في مسلسل “بعد الشتات” عام 2004م.


تميزت لمياء طارق في مسلسل “أميمة في دار الأيتام” إلى جانب الفنانة هدى حسين وفي مسلسل “زوارة الخميس” إلى جانب سعاد عبد الله عام 2010م.
كان للمياء طارق جانب من التجربة على صعيد تقديم البرامج فقدمت كل من برنامج “سر الطبخة” على تلفزيون دبي وبرنامج “كاركتير” على قناة فنون.
عام 2011م ظهرت لمياء طارق في مسلسل “بو كريم برقبته سبع حريم” وهي الآن تشارك في مسلسل جديد تحت عنوان “سكن الطالبات” لعام 2013م.

معلومات عن ريم ارحمة

ريم أرحمة هي ممثلة بحرينية صاعدة، دخلت المجال الفني في سن السادسة من عمرها في عام 1995 وذلك في مسلسل “حزاوي الدار”، من بعدها شاركت في مسرحية “رسالة من تحت الماء” في عام 2005.
ومن أعمال ريم أرحمة من المسلسلات “حزاوي الدار” مع الفنانة البحرينية القديرة لطيفة المجرن، مريم زيمان، يوسف بوهلول وأنوار أحمد،
شاركت ريم أرحم في أعمال عديدة على الصعيد الدرامي والكوميدي في المسرح والتلفزيون وعلى مستوى الأفلام، فشاركت الفنانة ريم بفيلم قصير واحد في عام 2007 هو “ليلى”.

ومن أعمال ريم أرحمة من المسلسلات “حزاوي الدار” مع الفنانة البحرينية القديرة لطيفة المجرن، مريم زيمان، يوسف بوهلول وأنوار أحمد،
كما وفي العام 2012 شاركت في مسرحية “قصر العجائب” مع محمود بوشهري، هيا عبد السلام، عبد الله بوشهري، وغيرهم.
وفي العام 2010 شاركت في مسلسل على “موتها أغني” مع الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم، والممثلة الكويتية زهرة الخرجي، وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسلات أخرى عام 2011 مثل “سماء ثانية”، “وجع الانتصار”، وعام 2012 مثل “لولو ومرجان”، “ساهر الليل”، و “شارع 90”.
وقد حصلت ريم في عام 2012 بدولة الكويت على جائزة أفضل ممثلة واعدة من مهرجان «المميزون في رمضان».


معلومات عن عبد المحسن القفاص

ولد الممثل والمخرج عبد المحسن القفاص في الكويت عام 1977, حاصل على بكالوريوس التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005.
يعمل مخرجاً بإدارة المنوعات في صوت الكويت وهو عضو في المسرح الكويتي الذي قدم من خلاله العديد من الأعمال كمخرج وكممثل ومن أهم تلك الأعمال “هو الروح”، “طفل زائد عن الحاجة”، الضبع والعطار”، “نهيق الأسود”.
عام 2012 قدم أبرز أدواره في مسلسل “ساهر الليل” في جزئه الثالث، جسد شخصية الشاب راشد وهي جديدة عليه، الذي يصبح منطوياً على نفسه بسب الغزو العراقي، وفجأة 

ينقلب ويصبح شخصاً اندفاعياً ويقع في قصة حب من فتاة، إلا أن والدته تقف حجر عثرة بينه وبينها بحجة أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة وقد حصد جراء هذا الدور ردود فعل طيبة وجيدة أشادت بقدرته على لعب هذا الدور وإيصاله إلى المشاهد مغلفاً برسالة إنسانية رائعة.


لمشاهدة حلقة اليوم كاملة اضغط هنا 


عام 2007، شهد عبد المحسن القفاص انطلاقته التمثيلية من خلال مسرحية “انتظارات”.
عام 2009، بدأ عبد المحسن القفاص حياته في مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “أم البنات” مع القديرة سعاد عبد الله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات