القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة شبيهة بلعبة ببجي الأصلية وبدون إنترنت للأجهزة الضعيفة


لعبة شبيهة بلعبة ببجي لعبة للاندوريد العاب

لعبة شبيهة بلعبة ببجي الاصلي وبدون إنترنت : Fire battlegrounds battle royale 


هي لعبة مطلق النار الأفضل على الإطلاق لهاتفك النقال. واحدة من أفضل ألعاب اللاعب الفردي مع اللعب الاستراتيجي ورسومات مذهلة وتجربة بهيجة متنوعة.

أطلق على أهدافك بأسلحة واقعية للغاية. لم يسبق لك أن رأيت ألعاب البنادق الواقعية للغاية: المسدسات والبنادق والبنادق والمدافع الرشاشة ... تشعر وكأنك كوماندوز حقيقي في الخطوط الأمامية في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة!


اخرج سكاكينك واختبر رحلة مطلق النار الحقيقي في ساحات القتال. استكشف البيئات الجميلة في ساحات المعارك. جرب أفضل لعبة حركة بلا إنترنت للوصول إلى متجر الألعاب الخاص بك في عام 2020. تجربة غامرة للعبة مطلق نار رائعة جدًا. البقاء على قيد الحياة في جزيرة الغنائم للفوز على جميع المستويات ويكون الناجي رقم 1 في ساحات معارك الجزيرة غير المعروفة. ضوابط سهلة الاستخدام ورسومات ناعمة نضمن لك أفضل لعبة معركة معركة للبقاء على قيد الحياة يمكنك لعبها على الهاتف المحمول ، ولعب لعبة إطلاق النار المجانية بلا اتصال بالإنترنت والحصول على اسمك بين الأساطير.


البقاء على قيد الحياة مجانًا: fire battlegrounds battle royale هي لعبة إطلاق نار مجانية بلا اتصال بالإنترنت مع تحديات البقاء على قيد الحياة ، حيث تكون ساحات معارك اللاعبين على قيد الحياة في الأراضي العشبية تجربة ألعاب مثيرة وغامرة للغاية.
تلعب لعبة TPS مسلية جدا حاليا. نوصي باستخدام شبكة wifi لتنزيل اللعبة ، ولكنك لا تحتاج إلى شبكة wifi لتشغيل لعبة Shooting الجديدة والاستمتاع بوضع القصة الصعب. انضم إلى معركة البقاء وقيادة هذه المعركة مثل المحترفين.
البقاء على قيد الحياة مجانًا: لعبة battle battlegrounds battle royale مجانية على الهاتف المحمول - نحن نقدم رسومات فائقة الدقة وأصوات مذهلة. تتميز بأدوات تحكم محمولة قابلة للتخصيص ، وجرب التحكم الأكثر سلاسة والمقذوفات الواقعية ، وسلوك الأسلحة على الهاتف المحمول.

& الثور ؛ I- GAMEPLAY WITH IMMENSE ACTION: وقلوب؛


- رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة مع رسوم متحركة واقعية وبيئة.
- نظام تصويب وتسديد مثالي ، مما يمنحك تجربة مثيرة للبقاء المجاني: ساحات معارك معركة رويال.
- أصوات إطلاق نار مذهلة ، مما يمنحك شعورًا شديدًا بحرارة ساحة المعركة.
- تجربة ألعاب غامرة تدعم أيضًا الأجهزة ذات النهايات المنخفضة.


& الثور ؛ II- أسلحة محملة للغاية وبيئات كبيرة: وقلوب ؛

- خيارات متنوعة من البنادق من فئة أسلحة حديثة مختلفة مثل البنادق الآلية ، المسدسات ، بنادق قنص أو بنادق للحصول على تجربة فريدة في لعبة البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة.
- العب بمفردك في وضع قصة رائعة واستمتع بأفضل معارك royale battle offline.
- بيئات حرب جديدة ومسلية لألعاب البنادق في لعبة إطلاق نار مجانية.
- احصل على تحميل بمسدس أساسي وبندقية ثانوية لإطلاق النار على منافسيك في أفضل حالاتك في تجربة قتالية مكثفة.
- أطقم طبية لمرافقة رحلتك للبقاء رقم 1 في ألعاب ساحة المعركة.

& الثور ؛ III- وضع لعبة كلاسيكية مذهلة: وقلوب ؛

- استمتع بمعركة البقاء على قيد الحياة الحقيقية للبقاء المجاني: ساحات معركة النار معركة رويال مع مجموعة متنوعة من العناصر في الخرائط للنهب والحصول على التجهيز.
- أطلق النار على أعدائك بدقة ، وحقق عمليات القتل الحديثة ، واستمتع برسومات عالية.
- عزز لعبتك مع مجموعات med و loot في لعبة إطلاق النار TPS ، معزز إكسب في أفضل ألعاب الحرب المجانية.
- احصل على مكافآت مثيرة بالنقر على زر الحصول على المكافأة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات